HOKA تجلب أحذيتها الممتعة عالية الأداء إلى الإمارات مع افتتاح أول متجر لها في دبي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 تُعتبر HOKA واحدة من العلامات الأسرع نمواً في العالم في مجال الأحذية والملابس، وها هي تُعلن عن افتتاح أوّل متجر لها في دبي. يفترش المتجر الجديد 1022 قدماً مربعة ويقع في قسم الرياضة الذي تمّ تجديده مؤخراً ضمن سيتي سنتر مردف، حيث سيعرض مجموعة HOKA الكاملة من الأحذية والملابس والأكسسوارات. 

انطلقت علامة HOKA من جبال الألب الفرنسية واشتهرت بتصاميمها الاستثنائية التي تجمع بتناغم ما بين التوسيد والتدعيم، لخوض مغامرات مثالية ومريحة. كما أصبح اسمها رائداً في عالم تصميم الأحذية والملابس عالية الأداء، لاسيّما أنّها حقّقت نمواً هائلاً غير مسبوق ميّزها في هذا المجال. 

لطالما سعت علامة HOKA إلى الابتكار، إذ تقدّم تجربة فريدة مع كل زوج من الأحذية حيث تجمع بين التكنولوجيا المتطوّرة والتصميم الدقيق، بدءاً من التوسيد المعزّز وصولاً إلى النعال الوسطى المصمّمة بدقّة، وذلك لضمان تجربة مريحة وسلسة وفعّالة. سيعرض المتجر تصاميم جديدة من مجموعة F24 بما في ذلك حذاء Skyward X الذي يتميّز بتصميم داخلي فاخر ونعل أوسط عالٍ مع لمسات من ألياف الكربون، ما يجعله مثالياً للجري اليومي والسباقات، فيما يعتبر الحذاء الرياضي المثالي للركض Cielo X 1 الخيار المناسب لخوض السباقات. 

تتجاوز علامة HOKA حدود صناعة الأحذية وتوسّع ابتكاراتها نحو الملابس الرياضية وغيرها، حيث تسعى دائماً إلى استكشاف طرقٍ جديدة تجعل من الحركة تجربة ممتعة وهادفة تعزّز ثقة الأشخاص وذلك بناءً على نهج استراتيجي يدمج التكنولوجيا مع التصميم ويراعي تعليقات العملاء.

في هذا الإطار صرّح كارل بيبل من شركة سورس رايت، قائلاً: "نحن متحمسون لافتتاح أول متجر يحمل علامة HOKA في دبي، الإمارات العربية المتحدة التي تُعدّ إحدى أكثر الوجهات حيوية وديناميكية في العالم، كما تشكّل نقطة مركزية لأسلوب الحياة النشط والديناميكي، بما يتماشى إلى حدّ كبير مع شعار HOKA الذي يشجّع الناس على الحركة". 

بدوره، علّق غويدو جيلنكيرشن، نائب الرئيس والمدير العام لعلامة HOKA في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: "نفتخر بالإعلان عن افتتاح متجرنا الرئيسي الجديد في مدينة دبي النابضة بالحياة. كما تلتزم HOKA التزاماً راسخاً بتحويل الأنشطة الرياضية إلى تجربة ممتعة لتشجّع المزيد من الناس على ممارستها، ونأمل أن يصبح المتجر الجديد الوجهة المثالية لعشاق الرياضة الذين يبحثون عن منتجات تعزّز شعورهم بالراحة والخفّة". 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق