فيديو النشيد الوطني لطالب باللغة الإنجليزية يثير جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سادت حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بسبب تداول فيديو لطالب وهو يقوم بغناء النشيد الوطني باللغة الإنجليزية، في أرض الطابور المدرسي وخلفه عدد من المعلمين والطلاب

النشيد الوطني باللغة الإنجليزية

وظهر الطالب أحمد هاني في الفيديو وهو يؤدي المقطع الأول من النشيد الوطني باللغة الإنجليزية مدة لم تتجاوز الدقيقة، ولاقي الفيديو تفاعلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع الفيديو.

وتبين أن الفيديو يعود إلى السنة الماضية وتم إعادة نشره مرة أخري هذا العام وتسبب فى الجدل الكبير عبر مواقع التواصل الاجتماعى بين مؤيد ومعارض.

حقيقة الأخبار المتداولة حول إلغاء الواجبات المنزلية والتقييمات الأسبوعية

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى حقيقة الأخبار المتداولة حول إلغاء الواجبات المنزلية والتقييمات الأسبوعية للطلاب بجميع المراحل التعليمية.

واكدت وزارة التربية والتعليم، أن الاخبار المتداولة حول حول إلغاء الواجبات المنزلية والتقييمات الأسبوعية للطلاب غير صحيحة، مشيرة إلى أن قرارات وزير التعليم مازالت سارية كما هى دون تغيير منذ بداية العام، وما يتم تداوله شائعات لا أساس لها من الصحة.

جوالات وزير التعليم فى زيارة المدارس 

واصل محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، الأسبوع الماضي، جولاتة الميدانية بزيارة (٦) مدارس بمنطقة حدائق القبة بالقاهرة؛ لمتابعة انتظام  العملية التعليمية بالعام الدراسى الجديد ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥.

واستهل الوزير محمد عبد اللطيف، زيارته بمدرسة "النقراشى الإعدادية بنين" التابعة لحدائق القبة التعليمية، والتى تضم عدد (١٨٧٦) طالب، وحضر الوزير طابور الصباح، كما تفقد عددا من الفصول.

كما تضمنت الجولة التفقدية للوزير مدارس حدائق القبة الابتدائية والتى تضم عدد (٤٢٥) طالب وطالبة، ومدرسة أحمد ماهر الرسمية لغات والتى تضم عدد (١٦٥٠) طالب وطالبة، ومدرسة هارون الرشيدى الإعدادية بنات والتى تضم عدد (٦٤٥) طالبة، ومدرسة حافظ إبراهيم الإعدادية بنين والتى تضم عدد (٦٦٥) طالب، ومدرسة مصر الحديثة الرسمية المتميزة والتى تضم عدد (٢٠٤٠) طالب وطالبة.

وتفقد الوزير خلال زيارته فصول المدارس، لمتابعة تنفيذ  الإجراءات والآليات المعلنة المتعلقة بتقليل الكثافات وسد العجز قي المعلمين وتطبيق أعمال السنة بمختلف مراحل النقل. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق