بتهمة ابتزاز ربة منزل.. السجن 10 سنوات لـ الشيخ أبو مالك الأسواني - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قضت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات أسيوط،  بالسجن المشدد 10 سنوات لـ عاطل ادعى كونه :" الشيخ أبو مالك الأسوانى،  بتهمة  ابتزاز ربة منزل بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد استدراجها بحجة العلاج الروحاني.

السجن 10 سنوات لـ الشيخ أبو مالك الأسواني 

كانت  الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات إدارة مكافحة جرائم تقنية المعلومات تلقت بلاغا من المجني عليها " سمر . ج . س " 57 عاما مقيمة فيصل قسم الهرم، قيام أحد الأشخاص بابتزازها على تطبيق الواتس اب والتحصل منها على مبلغ مالي 50 ألف جنيه مقابل عدم نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية ، تم التوصل الى  أن صاحب الرقم المتهم " محمود . ع . س " مقيم مركز البداري في أسيوط .

اقرأ أيضا

وتوصلت تحريات إلى صحة أقوال المجني عليها وأشارت التحريات إلى أن المجني عليها كانت في حالة نفسية سيئة وحال ذلك وجدت فيديو على برامج اليوتيوب للمتهم " محمود . ع . س" يدعي فيه بأنه شيخ اسمه " أبو مالك الأسواني" وموجود في الفيديو رقم تليفون للتواصل معه.

وقامت بالتواصل معه لمعالجتها من الحالة النفسية التي تمر بها فطلب منها المتهم إرسال صور لها وقامت المجني عليها بإرسال صور وهي ترتدي ملابس المنزل وبعدها بدأ المتهم في ابتزازها بتلك الصور وقامت بإرسال مبالغ مالية إليه على رقم هاتفه حتى لا ينشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق