كانوا بيجهزوا للعزا.. إخماد حريق شقة في منطقة الموسكي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة القاهرة من إخماد حريق اندلع داخل شقة سكنية بمنطقة الموسكي، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بنشوب حريق في العقار رقم 9 بسكة المناصرة بمنطقة الموسكي، وتم إخطار الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، والتي أمرت بدفع قوات الحماية المدنية إلى محل البلاغ رفقة الشرطة والإسعاف، وتمكن رجال الدفاع المدني من السيطرة على الحريق وإخماده.

ووتبين بالفحص أن العقار مكون من طابق أرضي فقط، وبه حوائط حاملة وأسقف خشبية، وأن الحريق اندلع في غرفة نوم مساحتها 3×4 أمتار، والتهم كل ما في الحجرة، ثم امتد إلى السقف الخشبي، وأحرق غرفة خشبية أعلاه كانت تحتوي على مخلفات خشبية.

وأفاد شقيق مالكة العقار، 57 سنة، صاحب محل موبيليا، مقيم بدائرة القسم، أن سبب الحريق تسريب غاز أثناء تجهيزهم للعزاء في وفاة شقيقته، ولم يتهم أحدا بالتتسبب في الحريق، ونفى الشبهة الجنائية.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة؛ لتتولى النيابة العامة إجراءاتها القانونية.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق