"وداعاً حمدي".. شيرين رضا تعلن عن فيلمها الجديد - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الفنانة شيرين رضا عن فيلمها الجديد وداعاً حمدي ، والمقرر عرضه في الفترة المقبلة بدور العرض السينمائي.

وشاركت شيرين رضا جمهورها البوستر الرسمي للفيلم عبر موقعها التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلقت عليه: “ وداعاً حمدي قريباً". 

 

قصة فيلم وداعاً حمدي 

 

تدور أحداث الفيلم في قالب درامي لايت كوميدي، والفيلم به مواقف كوميديا كثيرة به الكثير من الأجواء الدرامية العميقة.

وسيشاركها في البطولة عدد من الفنانين منهم بيومي فؤاد ، آية سماحة ، محمود السيسي، انتصار، ويعتبر الفيلم التجربة الإخراجية الأولى للمخرج محمود زهران.
 

سبق في القترة الماضية أن الفنانة شيرين رضا أثارت جدلاً كبيراً علي مواقع التواصل الاجتماعي بين صناع فيلم الملحد والجمهور بعد الإعلان عن تأجيل طرح الفيلم لمدة أسبوعين.

 

ونشرت شيرين برموا الفيلم عبر حسابها الشخصي في “إنستجرام"معلنة أن موعد عرض اليوم الأربعاء ، في الوقت الذي أعلن فيه منتج الفليم أحمد السبكي تأجيل عرضه ، وبعد نشر شيرين برموا الفيلم والتعليق عليه بموعد عرضه، مما أثار جدلاً كبيراًبين الجمهور الذي علق على المنشور بتساؤلات حول ما إذا كان الفليم سيعرض كما أعلنت شيرين أم سيتم تأجيل عرضه.
 

 وسبق في الفترة الماضية أيضاً  أن الفنانة شيرين رضا أعلنت عبر حسابها على “إنستجرام"، اعتزالها الفن نهائياً، دون أن توضح أي  أسباب، ولم تكن المرة الأولى التي تكشف فيها عن رغبتها في الاعتزال.

 

أبرز أعمال الدرامية لشيرين رضا  

وحول أبرزها أعمالها الدرامية كان مسلسل وبينا ميعاد الموسم الأول والثاني آخر ما قدمته، وحقق نجاحاً كبيراً ، وناقش العمل تفاصيل الحياة الاجتماعية ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة من خلال أماكن العمل والدراسة والبيوت.

 

يذكر أن آخر أعمال شيرين رضا، هو فيلم “مقسوم" بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سارة عبد الرحمن ، عمرو وهبة ، ومن تأليف هيثم دبور، إخراج كوثر يونس ، إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي.

 

وتدور أحداث فيلم مقسوم، في قالب اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوي في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم في التسعينات.   

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق