ماجدة الرومي تعتذر عن حفلها في سلطنة عمان لهذا السبب - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

“المأساة أكبر من أن تتسع لها المشاعر” .. بهذه الكلمات اعتذرت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي عن برنامج حفلاتها الغنائية القادمة، وذلك بعد تصاعد الأحداث في لبنان وسقوط الكثير من الضحايا والشهداء نتيجة القصف الإسرائيلي الذي يلاحقهم منذ بداية السيطرة عليها.

ماجدة الرومي تعتذر عن حفلاتها

 

ومع تصاعد الأحداث في لبنان، اعتذرت ماجدة الرومي عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات «إكس» عن برنامج حفلاتها القادم، مشيرة إلى أن المأساة تزداد صعوبة في لبنان، خاصة بعد سقوط الكثير من الضحايا نتيجة العدوان الإسرائيلي. 

وأضافت ماجدة الرومي: «لما كان الألم أكبر من أن يُحتمل، والمأساة أكبر من أن تتسع لها المشاعر، قرّرت ماجدة الرومي تأجيل حفلاتها التي كانت مقرّرة على جدول حفلات دار الأوبرا السلطانية في سلطنة عمان بتاريخ 17و18و19 أكتوبر 2024». 

وتابعت ماجدة الرومي : «متمنّية أن تعود بشائر السلام على وطننا العربي، وأن يكون اللّٰه معنا، ليخرجنا من هذه المحن المتراكمة على لبنان الحبيب، وتكون لنا حياة أفضل وأجمل، نستحقها ويستحقها كل إنسان يؤمن بالمحبة والسلام». 

آخر التطورات في لبنان 

 

وفي هذا السياق، أعلنت وزارة الصحة اللبنانية اليوم الاثنين مقتل 10 من رجال الإطفاء في قصف إسرائيلي على جنوب البلاد.

 مركز عمليات طوارئ الصحة العامة

وقال مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة العامة ، في بيان صحفي أوردته الوكالة الوطنية للاعلام :"يضيف العدو الإسرائيلي إلى السجل الحافل لإجرامه المتمادي جريمة حرب إضافية ضد رجال الإطفاء والاسعاف في جنوب لبنان مظهرا عنفا ولاإنسانية لا مثيل لهما، من خلال استهدافه أشخاصا يقومون بمهمات إنسانية وإنقاذية صرفة بعيدة كل البعد عما تتطلبه ميادين القتال".

 

ووفق المركز، "أدت غارة معادية همجية على مبنى اتحاد بلديات بنت جبيل في بلدة برعشيت إلى مجزرة بحق رجال إطفاء كانوا موجودين في المبنى استعدادا للانطلاق في مهماتهم الإنقاذية".

الغارة  أدت في حصيلة أولية إلى استشهاد 10 من رجال الإطفاء

ولفت إلى أن "الغارة  أدت في حصيلة أولية إلى استشهاد 10 من رجال الإطفاء ولا يزال رفع الانقاض مستمرا من المبنى الذي تعرض لدمار كبير".

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق