أخبار مصر اليوم .. التعليم 3 اختبارات في الترم الأول بتقييمات الصف الثالث الابتدائي ولهذا السبب لم يحضر محمد النني جنازة خالته - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعتبر أخبار مصر اليوم مصدر لمتابعة الأحداث والمستجدات في البلاد، حيث تغطي مجموعة متنوعة من المواضيع تشمل السياسة، الاقتصاد، الثقافة، والرياضة، يعرض موقع الحادثة الأخبار التي تم إصدارها اليوم من قبل الجهات المعنية في الدولة في أخبار مصر اليوم.

أخبار مصر اليوم .. لهذا السبب لم يحضر محمد النني جنازة خالته

محمد النني - تصوير
لهذا السبب لم يحضر محمد النني جنازة خالته

تسببت وفاة خالة محمد النني المفاجئ في عدم حضور لاعب منتخب مصر والجزيرة الإماراتي الحالي ونادي أرسنال الإنجليزي السابق، حضور جنازتها، وحضر والده الكابتن ناصر النني.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم ..وزارة التعليم: 3 اختبارات فى الترم الأول بتقييمات الصف الثالث الابتدائي

وزارة التربية والتعليم
وزارة التعليم: 3 اختبارات فى الترم الأول بتقييمات الصف الثالث الابتدائى

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن نظام تقييم التلاميذ في الصف الثالث الابتدائي للعام الدراسي الجديد، والذي يعتمد على 3 اختبارات خلال كل فصل دراسي في الترم الأول. 

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم ..الفيسبوك يتحول لسرادق عزاء لوفاة ابنة شقيق رجل الأعمال أشرف شيحة وطفلتها (الشهيدتين)

وفاة ابنة شقيق رجل
الفيسبوك يتحول لسرادق عزاء لوفاة ابنة شقيق رجل الأعمال أشرف شيحة وطفلتها

توفيت بسمة أسامة شيحة نجلة شقيق رجل الأعمال أشرف شيحة، رئيس مجلس إدارة شركة الهانوف للسياحة، وطفلتها ليال محمود طاهر في حادث مروري مفجع على طريق الجلالة.

اقرأ أيضا

 أخبار مصر اليوم .. انعقاد الاجتماع الأول للمجموعة الوزارية لريادة الأعمال برئاسة وزيرة التخطيط

رانيا المشاط وزيرة
انعقاد الاجتماع الأول للمجموعة الوزارية لريادة الأعمال برئاسة وزيرة التخطيط

ترأست الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، الاجتماع الأول للجنة الوزارية لريادة الأعمال، والتي تم إنشاؤها بناء على قرار رئيس مجلس الوزراء، بهدف تعزيز قدرة الشركات الناشئة وبيئة ريادة الأعمال لتحقيق نمو اقتصادي مستدام ومتسارع قائم على التنافسية والمعرفة ويسهم في خلق فرص عمل لائقة.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. بعد توقفه لسنوات.. أول قطار يعبر لسيناء على خط الفردان بئر العبد

قطار خط الفردان بئر
أول قطار يعبر لسيناء على خط الفردان بئر العبد

وصل أول قطار ركاب سيناء بعد توقف سنوات، قطار خط الفردان بئر العبد؛ وذلك بعد أن أطلقت وزارة النقل، التشغيل التجريبي لقطارات السكك الحديدية بخط سكة حديد الفردان – بئر العبد بطول 100كم بسيناء، بحضور الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، وقيادات وزارة النقل وهيئة السكة الحديد.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم ..التعليم العالي: لدينا 20 جامعة أهلية وأهلية دولية وأهلية مُنبثقة من جامعات حكومية

وزارة التعليم العالي
لدينا 20 جامعة أهلية وأهلية دولية وأهلية مُنبثقة من جامعات حكومية

 حظى قطاع التعليم العالي والبحث العلمي باهتمام كبير من جانب القيادة السياسية، وذلك في إطار احتفالات جمهورية مصر العربية بحلول الذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة، وفي ضوء الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية للمشروعات القومية الكبرى وخاصة في شبه جزيرة سيناء ومحافظات القناة، وساهم ذلك في إحداث طفرة تنموية في هذا الإقليم.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم ..وزارة الصحة: لقاح الأنفلونزا ينشط جهاز المناعة لإنتاج الأجسام مضادة للفيروس

وزارة الصحة والسكان
وزارة الصحة: لقاح الأنفلونزا ينشط جهاز المناعة لإنتاج الأجسام مضادة للفيروس

قالت وزارة الصحة والسكان إن لقاح الأنفلونزا عبارة عن حقنة تعطى بإبرة في الذراع، مؤكدة ان هذه الحقنة تنشط الجهاز المناعي لإنتاج الأجسام المضادة ضد المرض واللقاح يقلل من حدة وعدد مرات الإصابة بالأنفلونزا.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. 21 تخصص شاغر .. اعرف شروط وظائف هيئة الرقابة النووية

وظائف هيئة الرقابة
اعرف شروط وظائف هيئة الرقابة النووية

أعلنت هيئة الرقابة النووية والإشعاعية عن حاجتها لشغل بعض الوظائف القيادية والتنفيذية والفنية عن طريق التعاقد وفقا للائحة شئون العاملين بالهيئة والصادرة بقرار مجلس الوزراء برقم 348 لسنة 2019.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم ..ضبط 10 أطنان دقيق مدعم خلال حملات تموينية على مدار 24 ساعة

دقيق مهرب
ضبط 10 أطنان دقيق مدعم خلال حملات تموينية على مدار 24 ساعة

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية، وأسفرت الحملات عن ضبط عدد من القضايا في مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال الـ24 ساعة الماضية ضُبط خلالها حوالي 10 أطنان  دقيق أبيض وبلدي مدعم قبل بيعها في السوق السوداء.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم ..خلى بالك وانت نازل الشوارع زحمة.. حالة المرور بالجيزة اليوم الاثنين 7-10-2024

حالة المرور في الجيزة،
خلى بالك وانت نازل الشوارع زحمة

خلى بالك وانت نازل الشوارع زحمة.. حالة المرور بالجيزة اليوم الاثنين 7-10-2024 ، تشهد حالة المرور في الجيزة، اليوم الاثنين 7-10-2024، وجود بعض التكدسات بالطرق، وسط انتشار الخدمات الأمنية والمرورية لضبط كل ما يخل بالأمن العام.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. 48.29 جنيها.. سعر الدولار اليوم الاثنين في مصر 7 أكتوبر 2024

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم الاثنين في مصر 7 أكتوبر 2024

استقرار تام في سعر الدولار اليوم الاثنين في مصر في بدية تعاملات اليوم، وجاء ذلك بعد التذبذب الذي شهده الدولار خلال الفترة الماضية، نستعرض في هذا الموضوع سعر الدولار اليوم الاثنين في مصر أمام الجنيه، الموافق 7 أكتوبر 2024، سعر الدولار اليوم ، سعر الدولار مقابل الجنيه ، سعر الجنيه مقابل الدولار ، أسعار العملات في مصر ، أسعار العملات اليوم ، تراجع سعر الدولار ، ارتفاع سعر الدولار ، سعر الدولار في السوق السوداء.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم ..عيار 21 بـ 3575 .. سعر الذهب اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024

سعر الذهب اليوم الاثنين
سعر الذهب اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024

بعد الاستقرار الملحوظ الذي شهدته الذهب أمس الأحد، تراجع سعر الذهب اليوم الاثنين في مصر 3 جنيهات ليسجل عيار 21 بـ 3575 جنيها، نستعرض في هذا الموضوع أسعار الذهب في محلات الصاغة، أسعار الذهب الآن، توقعات أسعار الذهب.

اقرأ أيضا

أوضحت أبرز أخبار مصر اليوم، أن البلاد تشهد حركة نشطة على مختلف الأصعدة، مما يعكس اهتمام المجتمع بالتطورات المحلية والدولية.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق