الأهلي استشعر أهمية دور مدير الكرة بعد خسارة السوبر الأفريقي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث المحلل الرياضي بليغ أبو عايد عن قرار النادي الأهلي منذ ساعات قليلة بتكليف محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأحمر، لتولي ملف الكرة والقيام بمهام مدير الكرة الأولى. . فريق كرة القدم.

واكتشفت خلال التصريحات الإعلامية صباح اليوم الاثنين “كل من كوهلر ومحمد رمضان يريد النجاح في المرحلة الأولى المقبلة من أوروبا بنظام معين والتزام كبير، لكن الأمور مختلفة في عالم العرب وإدارة الأهلي”. ظنوا أن الأمور ستتجاوز المنطقة المسموح بها لو تركوا دون مدير فني في أفريقيا لكانت الجماهير وقفت مع كوهلر، لكن بعد خسارة البطولة واختيار محمد رمضان، لو كان كوهلر قد وضع المديرين في المقدمة في الانتخابات.، لكان ولرمضان أن يبقى مع المدرب ويذهب.

وتابع “من الممكن أن يلعب علي معلول في مركز الجناح، فهو لاعب جيد ولاعب مهاجم، وكلام المدير الرياضي كان واضحا عن معلول، والمهم في الأفضل أنه سيعود”. إلى الملاعب يوم 20 نوفمبر.”

وأشار إلى أن زيكو لاعب جيد، لكن على مستوى الأهلي لن يشارك كلاعب، خاصة أنه لم يتواجد حتى في المنتخبات الوطنية.

وتابع “وضع محمد الشناوي ومصطفى شوبير مختلف تماما في الأهلي، لكن محمد عوض الأفضل مستمر في حراسة الزمالك، وحالة محمد صبحي متقاربة”.

وتابع “الأهلي الذي فاز بدوري الأبطال هو بطل أفريقيا، لكن من يردد كلام أبطال أفريقيا على مواقع التواصل الاجتماعي ما هو إلا هجوم على الخطوط الأمامية”.

وأتم “من الممكن أن ينتقل أحمد القندوسي إلى الزمالك في المستقبل، خاصة بعد قرار بيعه، لكن من الممكن أن ينتقل لناد آخر ويلعب للزمالك”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق