بالأرقام، محمد صلاح وعمر مرموش الأفضل في العالم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجمان مصريان يبرزان كأيقونات مشرقة على الساحة الأوروبية والعالمية، الأول هو محمد صلاح نجم ليفربول وأحد أفضل اللاعبين في العالم، والذي أصبح رمزًا للنجاح الكبير، فيما حطم الأرقام القياسية وتألق. في كل مباراة مع فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

والثاني هو عمر مرموش، الشاب الطموح الذي صنع لنفسه اسمًا كبيرًا في الدوري الألماني مع آينتراخت فرانكفورت، حيث يعد من أفضل الهدافين ويثبت أنه أحد أفضل المواهب الصاعدة في أوروبا.

الأفضل في الدوري الإنجليزي

أصبح ارتباط اسم محمد صلاح بالأفضل في الدوري الإنجليزي، منطقيًا بعد الأداء الذي قدمه في بداية الموسم وقيادته لفريقه إلى صدارة الدوري الإنجليزي، متفوقًا على حامل اللقب مانشستر سيتي.

ويعتبر محمد صلاح، هذا الموسم، الجناح الأيمن صاحب أعلى هدف في العالم، بعد أن ساهم بـ 8 أهداف، وسجل 4 أهداف وصنع مثلهما.

الأفضل في الدوري الألماني عمر مرموش

عمر مرموش هو الاسم الأكثر شهرة حاليًا في الخمسة الكبار وربما أفضل لاعب في الشهرين الماضيين.

ويعمل عمر مرموش بشكل جيد للغاية مع فريقه سواء بشكل فردي أو ككل، ويتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 8 أهداف، متقدما على النجم الإنجليزي هاري كين صاحب الأهداف 5.

كما يتصدر عمر مرموش قائمة اللاعبين الأكثر مساهمات، سواء من حيث التمريرات الحاسمة أو النقاط، برصيد 12 هدفًا و8 انتصارات و4 تمريرات حاسمة.

كما يتصدر مرموش قائمة اللاعبين الأعسر الذين سجلوا أكبر عدد من الأهداف في الأندية الخمسة الكبرى، برصيد 12 هدفا، متفوقا على العديد من نجوم العالم.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق