هاني شنودة: ارتداء "تووليت" قناع من باب الترويج لنفسه.. شوفت فيه النجم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الموسيقار الكبير هاني شنودة، أن ارتداء "تووليت" قناع من باب الترويج لنفسه، وهو شخص في منتهى الجمال وفنان حقيقي، قائلا: "شوفت فيه النجم وأنه بيحب الجمهور وقلبه أبيض".

عمرو دياب مشكتلك إنك بتتكلم بورسعيدي

وأشار هاني شنودة، الموسيقار الكبير، خلال لقائه مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أنه في أول لقاء له مع الفنان عمرو دياب تحدث معه وأخبره بأنه سيكون له شأن في المستقبل، قائلًا: "قولت لعمرو دياب مشكتلك إنك بتتكلم بورسعيدي.. فسافر القاهرة".

 

وتابع الموسيقار هاني شنودة: "عندما يغني أي شخص يظهر له شخصيته الدفينة ويعرفه من هذا المكان"، وروحت بعمرو دياب لأكبر منتج في مصر في بدايته قولت له ده هيكون مطرب العرب الأول.. قالي أنت عشان ألحانك ناجحة هتقولي كده"، مشددًا على أن عمرو دياب كان طالب مبلغ قليل ولكن بعد سنة تواصل معه المنتج ليؤكد على توقيع عقد مع عمرو دياب بمليون و200 ألف.

 

عرض مسرحية "أكتوبر الذهبي"

وكان قد شهدت مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، عرض مسرحية "أكتوبر الذهبي" وذلك ضمن فعاليات مشروع "المواجهة والتجوال" الذي تنفذه وزارة الثقافة ممثلة في قطاع الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال.

 

حضر العرض لفيف من أبطال القوات المسلحة وأبناء سيناء الذين عبروا عن سعادتهم بهذا الحدث الفني الذي يأتي تزامناً مع احتفالات مصر بذكرى النصر المجيد.

 مسرح المواجهة والتجوال

وأكد الفنان محمد الشرقاوي، المشرف على مسرح المواجهة والتجوال، أن عرض "أكتوبر الذهبي" من أنتاج مسرح العرائس، لاقى إقبالاً جماهيرياً كبيراً، خلال أول أيام عرضه بقصر ثقافة العريش، مشيراً إلى أن المشروع يسعى لنشر الفن المسرحي في كافة ربوع الوطن، وذلك من خلال تقديم عروض متنوعة تعالج قضايا المجتمع وتساهم في بناء الوعي الثقافي والفني.

 

وفي سياق متصل، ستشهد مدينة الطور غداً عرضاً مماثلاً، وذلك في إطار الجهود المبذولة لنشر البهجة والفرح بين أبناء سيناء الغالية.

 

يأتي هذا المشروع ضمن إطار حرص الدولة على الاهتمام بالجانب الثقافي والفني، وتوفير فرص للجميع للاستمتاع بالفنون والثقافة، مؤكداً على أهمية دور الفن في بناء المجتمع وتنمية الوعي.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق