بعد جدل تصريح حل دولة فلسطين عن إسرائيل.. إلهام شاهين: قلبي موجوع واقتراحي مسألة مؤقتة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خرجت الفنانة إلهام شاهين لتوضح تصريحها المثير للجدل بشأن حل دولة فلسطين عن إسرائيل والذي عرضها لانتقادات وهجوم مروع في الساعات الماضية، مشيرة إلى أنها تراه حل مؤقت لحقن الدماء.

إلهام شاهين: قلبي موجوع على أخواتنا في لبنان وفلسطين

وقالت إلهام شاهين في تصريحات لبرنامج et  بالعربي ورصدها موقع تحيا مصر: قلبي موجوع على إخواتنا في لبنان وفلسطين، واقتراحي بـ حل الدولتين دي مسألة مؤقتة حقنا للدماء، ولأن في دول كتير في أوروبا اعترفت بفلسطين كدولة، فعايزين دلوقتي يتم قيام الدولة الفلسطينية، حتى لو إسرائيل ما زالت موجودة.

24b8e25975.jpg
الفنانة إلهام شاهين 

وأكدت إلهام شاهين: وده هيكون من المكاسب القليلة اللي هناخدها، لحد ما نخرج إسرائيل بشكل كامل من فلسطين، وهيكون إنجاز كبير لأن إسرائيل مش عدوة لفلسطين بس ولكن لكل الوطن العربي، وأنا أول واحدة ضد إسرائيل، وعايزة أقولهم إننا معاكم ومش عارفين نفرح وسط الحروب والصراعات.

f88ffe6d3f.jpg
الفنانة إلهام شاهين 

إلهام شاهين تثير الجدل بشأن حل دولة فلسطين عن إسرائيل 

وكانت الفنانة إلهام شاهين قد صرحت في مهرجان القاهرة أيام القاهرة الدولي للمونودراما عن رأيها في الازمة الفلسطينية واللبنانية، قائلة: الشعوب العربية تنادي بالسلام، والحل من وجهة نظري هو حل الدولتين، يبقى فيه دولة فلسطين وبرضو إسرائيل، يا ريت العالم كله يضغط على نتنياهو، خصوصا إنه بيتعالى بما يمتلك من أسلحة مهما مر الوقت لازم يفهم هو ومن يموله بأن الوطن العربي لن يهدأ إلا بقيام الدولة الفلسطينية.

إلهام شاهين تدعو دول العالم للسلام 

وأكدت إلهام شاهين في تصريح منذ قليل على الإنسانية ودعت دول العالم لوقف الحروب وسفك الدماء، قائلة: بإسم الإنسانية و الخير و السلام و المحبة .. أضم صوتى لصوت صديقتى الغاليه .. الفنانة الراقية المحترمة ماجده الرومى .. ربنا يحميكى و يحمى لبنان و شعب لبنان .. ربنا ينشر السلام و المحبه على الأرض .. و ينشر العدل ليأخذ كل إنسان حقه فى حياه كريمه على أرضه.

وأكدت: وأقول لشعوب العالم أجمعين حبوا بعض و حبوا الخير لبعض .. و إرفعوا شعار الإنسانيه أولا .. و إحفظوا الدماء .. و إنشروا على الأرض السلام .. و إنثروا عبير المحبه فى كل أرجاء الدنيا .. فلكل إنسان كرامه .. و لكل دين إحترام .. أتمنى لكل إنسان فى الدنيا أن يعيش فى أمان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق