علاء مرسي ويارا السكري يتصدران مؤشرات البحث على جوجل في الساعات الأخيرة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدرت أكثر من نجمة تريندات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، من بينها التي تصدرت الترند بعد احتفالها بزفاف ابنتها مريم أمس على شاب من خارج الوسط الفني، بأحد فنادق مدينة 6 أكتوبر.

النجوم في حفل زفاف ابنة علاء مرسي

كنت أرغب بشدة في حضور حفل زفاف عدد من نجوم الفن منهم أحمد آدم ومصطفى قمر وصلاح عبد الله وماجد المصري ومي عمر وزوجها المخرج محمد سامي وأشرف زكي ورانيا فريد شوقي وغيرهم.

كما أشعل مدحت صالح ورامي صبري أجواء الحفل حيث قدم كل منهما فقرة غنائية مميزة، بالإضافة إلى دينا التي رقصت فرحا مع العروسين.

ارتدت مريم ابنة علاء مرسي، في حفل زفافها، فستانًا أبيضًا بسيطًا ورقيقًا، مع عباءة وتاج على رأسها. وقبلت مريم يد والدها قبل أن تغادر إلى صديقها، وسط تصفيق أصدقائها.

علاء مرسي في رمضان 2025

وفي سياق آخر، يواصل علاء مرسي تصوير دوره في مسلسل من بطولة مي عمر، والذي سيعرض خلال موسم دراما رمضان المقبل 2025، ويتميز بشخصية متعهد الأفراح الذي يعمل مع الراقصة آش آش. والتي تلعب دورها مي عمر. المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

يارا السكري تقود هذا الاتجاه

كما تصدرت يارا السكري قائمة التريند على جوجل والعديد من منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بعد الإعلان عن انضمامها إلى أبطال المسلسل مع أحمد العوضي المقرر عرضه في رمضان المقبل. موسم الدراما 2025.

تفاصيل عن فهد البطل

فهد البطل تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي مكون من 30 حلقة وبطولة أحمد العوضي، أحمد عبد العزيز، ميرنا نور الدين، يارا السكري، محمود البزاوي، حجاج عبد العظيم، صفوة. وصفاء الطوخي وعزت زين، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبد السلام، وإنتاج شركة سينرجي.

من هي يارا السكري

وتعتبر يارا السكري ملكة جمال مصر لعام 2023، وشاركت مؤخراً مع أحمد عز في إعلان لشركة اتصالات. بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء خلال السنوات القليلة الماضية، قبل أن تبدأ تجربتها التمثيلية لأول مرة. فيلم دينيرو مع تامر حسني والذي تم عرضه عام 2022.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق