رئيس مياه سوهاج يؤكد على ضرورة استمرارية مرور فرق المناوبات على كافة مواقع ومحطات الشركة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي والمدير العام لشركة سوهاج على ضرورة استمرار عمل فرق تحويل مياه الشرب بسوهاج من خلال تفتيش وزيارة أكثر من 320 موقعا ومحطة للشرب. محطات المياه والصرف الصحي أسبوعياً في كافة مراكز المحافظة لة كفاءة تشغيل وصيانة جميع المواقع ومراقبة تشغيل محطات مياه الشرب والصرف الصحي، بما يضمن استمرار المحطات في العمل بكامل طاقتها، بشكل دوري. أعمال الصيانة، الالتزام بضمان بيئة العمل ووسائل السلامة والصحة في العمل، الحفاظ على الطاقة، تشغيل أنظمة المراقبة في جميع المحطات، ضمان جودة المياه المنتجة ومطابقتها للمواصفات القياسية، معادلة التأهيل النهائي لمحطات معالجة مياه الصرف الصحي . وة كفاءة الأجهزة الفنية، مع متابعة الملاحظات والاهتمام الفوري والسريع لأي عائق يعيق كفاءة الخدمة المقدمة للمواطنين، مضيفاً أنه يتم صرف 8 فرق مناوبات يومية، يبدأ عملهم من أربعة في جدول. مساءً وحتى الخامسة صباحاً، بهدف تقديم الخدمة لجميع المواطنين بجودة عالية على مدار اليوم.

وأوضح رئيس شركة مياه سوهاج، أن الفرق المناوبة تقوم بشكل دوري بزيارة كافة محطات ومواقع الشركة، والتي يبلغ عددها 320 موقعًا لمياه الشرب والصرف الصحي، حيث يبلغ عدد محطات المياه 255 محطة، تتمثل في 13 محطة سطحية كبيرة بإجمالي الطاقة التصميمية بطاقة إنتاجية تزيد عن 15 ألف متر مكعب يوميا و54 محطة سطحية صغيرة بإجمالي طاقة إنتاجية 4478 ألف متر مكعب يوميا يضاف إليها عدد 188 محطة مياه ارتوازية بإجمالي طاقات تصميمية 8962 ألف متر مكعب يوميا يوم. بالإضافة إلى 13 محطة لمعالجة مياه الصرف الصحي بإجمالي إنتاج 405 ألف متر مكعب يوميا و109 محطات رفع مياه الصرف الصحي بجميع قرى ومراكز المحافظة.

وأكد رئيس مياه سوهاج، أن الشركة مستمرة في رفع مستوى الاستعداد والتحقق من جاهزية المحطات لمواجهة أي عطل أو كسر أو فيض يتعلق بقطاعي المياه والصرف الصحي ضمن خطة الاستجابة للطوارئ التي تنفذها الشركة خلال العام الجاري. سعياً لرفع مستوى الخدمة التي تقدمها بمساعدة أهلها.

وأوضح الكيميائي محمود أحمد السيد مدير عام المعمل المركزي ومنسق اللجنة العليا لتقييم الأداء بالشركة أن هذه التحولات ساهمت في تطوير أداء الشركة وتشغيل المحطات 24 ساعة يوميا ومراقبة جودة المياه المنتجة للشركة. ضمان وصول مياه الشرب إلى المواطنين مطابقة للمواصفات القياسية لجودة المياه، بالإضافة إلى ضمان تطبيق جميع أنواع المياه، والصيانة في المحطات، والالتزام بإجراءات الصحة والسلامة في العمل وضمان بيئة العمل. ضمان استدامة الخدمات بما يحقق رضا المواطن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق