بصفقة قيمتها "150" مليون "سولف هولدينج" تستحوذ على قطعة أرض جديدة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجحت شركة  سولف هولدينج "solve holding" فى الاستحواذ على قطعة أرض بمساحة 25 فدان "105" ألف متر، وذلك بعقد صفقة بمبلغ الـ150 مليون جنيه، حيث تمت عملية الشراء من شركة محرم للتطوير العقارى. بغرض إنشاء كومباوند سكنى متميز على كامل المساحة.

وقالت"سولف هولدينج" فى بيان صحفى اليوم، أن الأرض تقع بالجنوب الغربي للعاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما يعتبر موقع استراتيجي رائع ومتميز، باعتباره ضمن خطة الدولة للتطوير العقاري وإنشاء المدن الجديدة المتميزة.

وأضاف البيان أن "سولف هولدينج" تعمل حاليا على الإنتهاء من إصدار كافة التراخيص اللازمة لإقامة مدينة سكنية متكاملة.

فى هذا السياق قال "إيهاب شلبى" رئيس مجلس إدارة "سولف هولدينج" أن تلك الصفقة تأتى فى إطار خطة توسعات الشركة وضمن تعزيز ودعم إتجاهات الدولة في قطاع التطوير العقاري المتميز والذي يليق بمكانة مصر، وهو ما يجعلنا نعمل على التخطيط والتنفيذ على أحدث النظم، لإيجاد مراكز حضارية جديدة تحقق الاستقرار الاجتماعي والرخاء الإقتصادى، هذا في سياق إقامة مناطق جذب مستحدثة قد تضمن الفرص الواعدة وتحقق أهدافها المنشودة.

خطوات على الطريق للقيد فى البورصة المصرية..

وأضاف "شلبى" أن المشروعات التى تقوم بها "سولف هولدينج" تأتى فى الأساس تعزيزا لنتائج الأعمال استعدادا للطرح فى البورصة المصرية حيث تعزز هذا من خلال البدء فى فتح الاكتتاب الفترة الحالية لزيادة رأس المال، وهو ما سيتم الإفصاح عنه فى وقت لاحق.

تنوع الاستثمارات يعزز نتائج الأعمال..

جديرا بالذكر أن "سولف هولدينج" هى شركة مساهمة مصرية تعمل فى قطاع الاستشارات والاستثمارات الماليه، والاستثمار في الأسهم من خلال محفظة استثمارية تعمل داخل البورصة المصرية، بجانب الطروحات، وتأسيس الشركات الصغيرة والمتوسطة، ونشاط الاستثمار الزراعى لما يمثله من أهمية كبرى فى ركائز الأمن الغذائي ، وبعد انعقاد الصفقة المذكورة تدخل سولف هولدينج في قطاع الإستثمار العقارى وهو ما سيعزز من نتائج أعمال الشركة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق