عمر مرموش يسجل هدفين ويصنع هدف آخر في تعادل آينتراخت فرانكفورت أمام بايرن ميونخ (3/3) في الدوري الألماني - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني عمر مرموش، وانتهت مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني في قمة مباريات الجولة السادسة بالتعادل الغيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، وساهم الدولي المصري عمر مرموش في تسجيل جميع أهداف فريقه في مباريات اليوم وأصبح هداف الدوري الألماني برصيد 8 أهداف، وصنع هدف آخر في المواجهة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني

بدأت مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني بضغط قوي من جانب بايرن ميونخ لتسجيل الهدف الأول في المباراة تعويض الهزيمة الأوروبية في الأسبوع الماضي أمام أستون فيلا.

وتقدم بايرن ميونخ بالهدف الأول في الدقيقة 15 عن طريق مين كيم جاي، ومع سيطرة كبيرة للبايرن، إلا أن عمر مرموش تمكن أن يسجل الهدف الأول والتعادل من هجمة مرتدة في الدقيقة 22 بتسديدة رائعة سكنت مرمى مانويل نوير، واستمر بايرن ميونخ في الهجوم من اجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة مع تواجد دفاعي قوي من أصحاب الأرض للحفاظ على التعادل قبل نهاية الشوط الأول.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني

وفي الدقيقة 35 سجل هوجو إيكيتيكي الهدف الثاني لفريق فرانكفورت وذلك بعد صناعة رائعة من عمر مرموش، ويسجل ويصنع عمر مرموش بد مرور 35 دقيقة من عمر الشوط الأول، وتعادل بايرن ميونخ سريعا في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول عن طريق دايوت أوباميكانو، وتسبب مرموش في حصول توماس مولر لاعب بايرن ميونخ على بطاقة صفراء مع نهاية الشوط الأول من عمر المباراة.

عمر مرموش

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني كان بايرن ميونخ الأفضل في المباراة، وسجل أوليسي الهدف الثالث في المباراة لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة 53.

وحاول فرانكفورت أن يسجل التعادل في المباراة وعدم الخسارة، وجاء الهدف الحاسم والتعادل في الدقيقة 95 عن طريق عمر مرموش، ويسجل الهدف الثاني له في المباراة والثامن في الدوري ويصبح في الصدارة وحيداً.

جدول الترتيب بعد مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني

يتواجد بايرن ميونخ في المركز الأول برصيد 14 نقطة، بينما وصل فرانكفورت للمركز الثالث برصيد 13 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق