نجلاء بدر: التحول من حلم التمثيل إلى دراسة الإعلام - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

روت الفنانة نجلاء بدر كيف تغير مسار دراستها من التمثيل إلى كلية الإعلام، رغم رغبتها القوية في أن تصبح ممثلة.

تفاصيل اللقاء

خلال ظهورها في برنامج "ساعة ونس" مع مراد مكرم على قناة CBC سفرة، كشفت نجلاء عن رغبتها في الالتحاق بمعهد فنون مسرحية، حيث حققت مجموعًا جيدًا في الثانوية العامة بلغ 96%. لكن والدها كان له رأي آخر، حيث نصحها بضرورة الالتحاق بكلية بدلاً من معهد.

لقاء مؤثر

وأضافت نجلاء أنها زارت موقع تصوير مسلسل "رأفت الهجان"، حيث كانت والدتها تعمل في قسم الأزياء. التقت بالمخرج يحيى العلمي، الذي شجعها على دخول كلية الإعلام بدلاً من معهد السينما، مشيرًا إلى تجربة إيمان الطوخي، التي تخرجت من كلية الإعلام ونجحت كممثلة.

وأوضحت نجلاء أنها لم تكن تفكر في الإعلام من قبل، ولكن الفكرة نالت إعجابها، حيث اعتبرت أنها ستكون مذيعة جيدة، وفي حال عدم نجاحها كممثلة، سيكون لديها فرصة للعمل في ماسبيرو.

القبول في الكلية

تحدثت نجلاء عن مشاعرها خلال فترة التقديم، حيث كانت تشعر بالقلق من عدم قبولها في كلية الإعلام، خاصة أن القبول كان يتطلب نسبة 98% في القسم العلمي، بينما حصلت هي على 96%. ومع ذلك، تفاجأت بقبولها، رغم عدم معرفتها بكيفية حدوث ذلك.

الأعمال الفنية

في سياق آخر، انشغلت نجلاء بدر مؤخرًا بتصوير مسلسل **"أزمة ثقة"**، الذي يندرج تحت إطار الدراما التشويقية حول جريمة قتل، ويستعرض صراعات الخيانة والثقة والمكائد في 15 حلقة.

المسلسل يضم مجموعة من النجوم، بينهم هاني عادل ومنة فضالي وملك أحمد زاهر وتامر فرج، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج وائل فهمي عبد الحميد، وإنتاج رشا عصفور وإبراهيم الصاوي.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق