ألكاراز يتأهل للدور الرابع في بطولة شنغهاي للأساتذة للتنس - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تأهل الإسباني كارلوس ألكاراز المصنف الثاني عالميا لدور الـ16 في بطولة شنغهاي للأساتذة للتنس بعد فوزه على الصيني وو يبينج، اليوم الأحد.

حسم ألكاراز المباراة لصالحه بالفوز في مجموعتين بنتيجة 7 / 6 (7 / 5) و6 / 3، ليحقق النجم الإسباني الشاب فوزه رقم 50 والحادي عشر على التوالي في الموسم الجاري.

 

وحافظ س ألكاراز على سجله خاليا من الهزائم منذ خروجه المفاجئ من الدور الثاني في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس.

 

وينتظر ألكاراز في الدور القادم المتأهل من مواجهة فرنسية خالصة بين جيل مونفيس أو أوجو أومبير.

 

وفي وقت سابق اليوم الأحد، صعد الإيطالي يانيك سينر المصنف الأول على العالم إلى دور الـ16 بعد فوزه على الأرجنتيني توماس مارتين إتشيفري في دور الـ32.

 

ونجح سينر المصنف الاول للبطولة في تحويل خسارته في المجموعة الأولى إلى فوز مستحق بمجموعتين مقابل مجموعة بنتيجة 6 /7 و6 /4 و6 /2.

 

ويلتقي سينر في دور الستة عشر من الفائز من مباراة الإسباني روبرتو كارباييس مع الأمريكي بن شيلتون.

 

وفاز سينر في مباراته السابقة على الياباني تارو دانييل بمجموعتين متتاليتين في الوقت الذي تغلب فيه إتشيفري المصنف 37 على العالم في مباراته السابقة على الهولندي بوتش فان دي زندشلب بمجموعتين مقابل مجموعة.

 

وأفلت نجم التنس الروسي دانييل ميدفيديف من هزيمة محتملة، حيث فاز بصعوبة على منافسه الإيطالي ماتيو ارنالدي اليوم الأحد في دور الـ32.

تأهل ميدفيديف

وتأهل ميدفيديف المصنف الخامس لدور الـ16 بعدما قلب تأخره في المجموعة الأولى أمام أرنالدي المصنف 29 إلى فوز مستحق بمجموعتين مقابل مجموعة بنتيجة 5 /7 و6 /4 و6 /4.

 

وظهر ميدفيديف بحالة مزاجية سيئة وقام بإيماءات غير مقبولة تجاه الحكم، مما كاد أن يتسبب في تعرضه للإقصاء من المباراة.

 

ويلتقي ميدفيديف في دور الـ16 مع الفائز من مباراة اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس مع الفرنسي ألكسندر مولر.

 

ويبلغ مجموع جوائز بطولة شنغهاي لتنس الأساتذة حوالي تسعة ملايين دولار. 

 

وفي سياق آخر، حقق المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إنجازًا جديدًا مع نادي برشلونة خلال المباراة التي أقيمت بين الفريق الكتالوني ومضيفه ديبورتيفو ألافيس في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق