أستراليا.. مصرية تقطع جثة زوجها بمنشار كهربائي وتضعها في أكياس بلاستيكية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الشرطة الأسترالية اليوم السبت الموافق 5 أكتوبر، لغز اختفاء الزوج المصري ممدوح نوفل والبالغ من العمر 62 عامًا، وقد وجهت الشرطة تهمة القتل إلى زوجته "نرمين 52 عاما"، وزعمت أنها ذبحت زوجها نوفل في منزلهما في جرينايكر غرب مدينة سيدني، ثم قطعت جثته بمنشار كهربي ووضعتها في أكياس بلاستيكية منفصلة وتخلصت منها في عدة صناديق قمامة بالمناطق الصناعية في جميع أنحاء جنوب غرب سيدني.

ثم قامت الزوجة القاتلة بانتحال شخصية زوجها، والاستيلاء على هاتفه وحساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، ولهذا السبب استغرق الأمر شهورًا حتى أدركت عائلته في مصر وأصدقاؤه في أستراليا أنه مفقود، كما زعمت الشرطة بأن الزوجة القاتلة سافرت إلى مصر وباعت عقارات وكانت في صدد شراء أسهم في الإمارات العربية المتحدة، تمهيدًا لهروبها من أستراليا.

ويذكر أن الشرطة الأسترالية اعتبرت في بداية تحقيقاتها بأن القتيل شخصًا مفقودًا قبل أن تتولى وحدة جرائم القتل التابعة لشرطة نيو ساوث ويلز الأمر، بعد اعتبار اختفاء ممدوح "مريبًا".

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق