جوميز يقرر خوض الزمالك 3 وديات استعدادًا للسوبر المصري - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته المكثفة استعدادًا لبطولة كأس السوبر المصري، التي ستقام في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

 

يسعى الفريق إلى تحقيق نتائج إيجابية في هذه البطولة المهمة، حيث من المتوقع أن تُشكّل هذه المباريات منعطفًا كبيرًا في مسيرة الفريق خلال الموسم الحالي.


 

خطة الجهاز الفني للمباريات الودية


 

وقرر الجهاز الفني للزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، إقامة 3 مباريات ودية قبل السفر إلى الإمارات.

على أن يخوض مباراة ودية يوم 10 أكتوبر الجاري أمام فريق المدينة الليبي، ثم مباراتين وديتين يوم 13 أكتوبر. 

يهدف جوميز من خلال هذه المباريات إلى تجهيز اللاعبين بدنيًا وفنيًا لمواجهة فريق بيراميدز في 20 أكتوبر، في حين يلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا في نفس اليوم.

 

يتأهل الفائزان في هاتين المباراتين لملاقاة بعضهما في المباراة النهائية يوم 24 أكتوبر. 

 

تعتبر هذه المباريات الودية فرصة لتجربة اللاعبين الجدد وتعزيز الانسجام بين عناصر الفريق.

الزمالك


 

توجيهات جوميز.. التركيز على السوبر المصري
 

عقد المدرب جوزيه جوميز جلسة مع اللاعبين حيث شدد على أهمية التركيز في الاستعداد للسوبر المصري وطلب منهم غلق ملف السوبر الإفريقي، الذي أحرز الزمالك لقبه مؤخرًا.

 

أكّد جوميز أن جماهير الزمالك لن تقبل بأقل من الفوز بالسوبر المصري، ويجب أن تكون كل الجهود منصبة نحو تحقيق هذا الهدف.


 

غيابات مؤثرة في تدريبات الفريق
 

يغيب عن تدريبات الزمالك كل من محمد عواد ومحمد شحاتة وأحمد سيد زيزو ونبيل عماد دونجا وناصر ماهر، بسبب انضمامهم لمعسكر منتخب مصر الذي يستعد لمواجهة موريتانيا يومي 11 و15 أكتوبر في تصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2025.

 

كما يفتقد الفريق أيضًا خدمات سيف الجزيري بسبب انضمامه إلى منتخب تونس.


 

رفع الحمل البدني للاعبين

 

يسعى الجهاز الفني للزمالك إلى رفع الحمل البدني للاعبين بعد فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب مباراة السوبر الإفريقي يوم 27 سبتمبر الماضي.

 

إشادة باللاعبين الجدد
 

أشاد جوزيه جوميز بمستوى الثنائي الشاب السنغالي سيدي ندياي والغيني جيفرسون كوستا، حيث أكد أنهما يمثلان إضافة قوية للفريق.

 

ووعد جوميز بمنحهما الفرصة لإثبات وجودهما خلال الموسم الجديد، مما يعكس توجه الزمالك نحو الاعتماد على اللاعبين الشباب والمواهب الجديدة.


 

عودة الونش إلى التدريبات
 

على جانب آخر، يعود إلى القاهرة اليوم محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالزمالك ومحمود حمدي الونش، مدافع الفريق، بعد خضوعه لعملية الرباط الصليبي على يد طبيب ألماني.

 

وأشاد الطبيب الألماني بالبرنامج التأهيلي الذي خضع له اللاعب ونتائجه الإيجابية. من المتوقع أن يعود الونش للتدريبات الجماعية في الزمالك وفق خطة تم الاتفاق عليها مع الطبيب الألماني، حيث سيستغرق ذلك فترة تتراوح بين أربعة إلى ستة أسابيع، ليكون بعدها جاهزًا للمشاركة بشكل طبيعي.


 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق