الملك سلمان وولي العهد السعودي يهنئان الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعث الملك سلمان وولى العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي الأمير محمد بن سلمان، برقية تهنئة الى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة ذكرى يوم العبور في السادس من أكتوبر، وفق واس.

اقرأ أيضا

الملك سلمان وولى العهد السعودي يهنئان الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر

وعبر ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة للرئيس، ولحكومة وشعب جمهورية مصر العربية الشقيق، المزيد من التقدم والازدهار

اقرأ أيضا

رسائل الرئيس السيسي في ذكرى نصر أكتوبر 

توجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة الذكرى الـ 51 لـ نصر أكتوبر، بتحية احترام وتقدير متجددة إلى روح البطل الشهيد الرئيس محمد أنور السادات بطل استرداد الكرامة والأرض بالحرب والسلام.

وأضاف الرئيس السيسي: ما وهب الرئيس السادات حياته من أجله لن يضيع هدرا أو هباء بل وضع الأساس الراسخ الذي نبنى عليه ليبقى الوطن شامخًا والشعب آمنا، متابعًا: سلامة هذا الوطن ما كان لها أن تتحقق في مواجهة تلك التحديات التي مررنا بها على مدار السنوات الماضية لولا صمود هذا الشعب الأمين ووحدته، مشيرا إلى أن تضحيات أبناء هذا الوطن هي نهر عطاء مستمر على مدار التاريخ وإن اختلفت صورها.

وأوضح الرئيس السيسي:  مصر ستظل بوحدة شعبها أكبر من جميع التحديات والصعاب وسيستمر تقدمها للأمام محفوظا بنصر الله ورعايته وإرادة وعزيمة أبناء هذا الشعب الكريم.

وقال الرئيس السيسي: أتوجه اليوم بالتحية والتقدير للقوات المسلحة المصرية تلك المؤسسة الوطنية العريقة التي لم ولن تتخلف يوما عن التصدي لتحمل المسؤولية مهما ثقلت.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق