بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة الفنان عباس أبو الحسن في واقعة دهس سيدتين بالشخ زايد - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنظر المحكمة المختصة اليوم الاثنين أولى جلسات محاكمة الفنان عباس أبو الحسن في واقعة دهس سيدتين على طريق محور الشيخ زايد، مما أسفر عن وفاة إحداهما.

أولى جلسات محاكمة الفنان عباس أبو الحسن في واقعة دهس سيدتين بالشخ زايد 


استمعت جهات التحقيق في الشيخ زايد لأقوال الفنان عباس أبو الحسن بشأن الحادث. وقد أجرت نيابة الشيخ زايد تحقيقات موسعة حول الواقعة التي أسفرت عن إصابة السيدتين، وتوفيت إحداهما بعد أيام من الحادث متأثرة بإصابتها، بينما تعرض الفنان لقطع في وتر أكيلس بالقدم.

اقرأ أيضا

التصالح والمشكلات القانونية


تم عقد تصالح بين أسرة السيدة المتوفاة، منال، والفنان مقابل مبلغ نصف مليون جنيه. ووفقًا لنجل السيدة منال، فقد كانت والدته تعاني من إصابات خطيرة تشمل شرخًا في قاع الجمجمة وكسرًا في الضلع الأيسر والحوض، بالإضافة إلى كدمات في الوجه.

وأشار نجل السيدة إلى أن الواقعة بدأت عندما صدم الفنان والدته وصديقتها، معبرًا عن استغرابه من ادعاء الفنان أنه حاول رفع السيارة من عليهما، مشيرًا إلى أن ذلك يبدو غير منطقي. كما ذكر أن الفنان حاول الهروب بعد الحادث، لكنه لم يتمكن بسبب إصابته.

يتوقع أن تشهد الجلسة اليوم مزيدًا من التفاصيل حول الحادث والتداعيات القانونية المترتبة عليه.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق