تفاصيل الحالة المرورية في القاهرة والجيزة صباح اليوم الاثنين - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الحالة المرورية بمحافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم، الاثنين 23 سبتمبر 2024، سيولة مرورية ملحوظة، مع انتشار رجال المرور لمتابعة حركة السير والتصدي لأي عوائق.

تفاصيل الحالة المرورية اليوم 


انتظمت الحركة في الطرق الرئيسية والمحاور والميادين، حيث ظهرت سيولة مرورية واضحة على الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، كذلك كانت حركة السيارات منتظمة على كوبري أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس وميدان عبد المنعم رياض، بالإضافة إلى مناطق وسط البلد.

في محافظة القاهرة، شهد ميدان التحرير ومنطقة وسط المدينة انتظامًا في حركة السيارات بجميع المداخل، كما كان هناك انسيابية في حركة المرور على كورنيش النيل والمتجهين إلى حلوان والملك الصالح.

اقرأ أيضا

تفاصيل الحالة المرورية في الجيزة


أما في محافظة الجيزة، فقد لوحظت حالة من المرونة المرورية، خاصة في مدينة 6 أكتوبر وشارع المحور المركزي. ومع ذلك، شهد شارع الهرم الرئيسي بعض التباطؤ في حركة المرور بسبب غلق الطريق عند تقاطعه مع المريوطية، بالإضافة إلى بعض المناطق مثل المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية، نظرًا لإنشاء خمس محطات لمترو الأنفاق.

خدمات الإغاثة المرورية


لتقديم الدعم لقائدي السيارات، قامت الإدارة العامة للمرور بتوظيف سيارات الإغاثة المرورية على كافة الأقسام، لمساعدة من تعرضت سياراتهم للأعطال أو الحوادث، من خلال الرقم 01221110000، مع تغطية معظم الشوارع والميادين والطريق الدائري ومحور 26 يوليو وميدان التحرير، إضافة إلى مناطق مدينة نصر ومصر الجديدة.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق