"اصدقاء الامس منافس اليوم"..محمد شريف ينشر صورة برفقة أليو ديانج لاعب الأهلي المعار للخلود السعودي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص محمد شريف لاعب الخليج السعودي، بنشر صورة رفقة أليو ديانج لاعب الأهلي المعار إلي فريق الخلود السعودي.

تحيا مصر،والتقي ثنائي النادي الأهلي السابقين، وذلك خلال تواجدهم فى السعودية، حيث حرصوا على استرجاع ذكرياتهم خلال تواجدهم فى صفوف القلعة الحمراء، قبل الأحتراف، وكان رحل أليو ديانج إلي فريق الخلود على سبيل الإعارة لمدة موسم، أما محمد شريف فرحل عن صفوف الشياطين الحمر، وذلك بسبب قلة مشاركاته مع الفريق.

أليو ديانج يودع جماهير النادي الأهلي  

ويذكر أن، حرص أليو ديانج على توجيه رسالة لجماهير النادي الأهلي عبر "إنستجرام"، لقد كان شرفا لي أن أمثل النادي الأهلي في السنوات الماضية، وأشكر الجميع وأود أن أشكر الجميع في النادي وجماهيرنا الرائعة على الحب والدعم.

واختتم أليو ديانج رسالته وقال، حان الوقت الان للفصل التالي في مسيرتي وأنا متحمس للتحديات القادمة، وداعا وليس وداعا.

وكان أليو ديانج قد انتقل لفريق الخلود السعودي لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل 500 ألف دولار في الموسم، ويعود للأهلي من جديد في نهاية الموسم.

أرقام أليو ديانج مع الأهلي

لعب أليو ديانج مع النادي الأهلي لمدة خمس سنوات، انتقل إلى صفوف لأحمر في موسم الانتقالات الصيفية لعام 2019، شارك خلالها بقميص الشياطين الحمر في 212 مباراة، وسجل المالي مع الأهلي 7 أهداف، وصنع 11 تمريرة حاسمة، وحصل المالي على 15 بطولة، وتوج أليو ديانج بطولة الدوري في مرتين، وكأس مصر 3مرات، و4 مرات كأس السوبر المصري، و4 دوري أبطال أفريقيا، ومرتين كأس السوبر الأفريقي.

أليو ديانج لاعب الخلود

وجاء في بيان نادي الخلود السعودي: أنهت إدارة النادي رسميا إجراءات التعاقد بنظام الإعارة مع لاعب الأهلي المصري ولاعب منتخب مالي أليو ديانج، لتمثيل صفوف الفريق في دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2024/2025.

وكان نادي الخليج السعودي قد اتفق مع النادي الأهلي للحصول على خدمات أليو ديانج لمدة موسم على سبيل الإعارة، وكان اللاعب قد رحل إلى السعودية قبل نهاية الدوري المصري، ولكن كانت هناك بعض الإجراءات من جانب الفريق السعودي لإنهاء أزمة تسجيل اللاعب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق