الحوار الوطني يؤكد اهتمامه بالتعليم بكافة عناصر - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم في الحوار الوطني بكل التقدير والاحترام للمعلمين بمناسبة اليوم العالمي للمعلم، أصحاب الرسالة الهادفة والغاية السامية والجهد المتواصل، الذين يلعبون دوراً كبيراً في تشكيل أجيال المستقبل التي تنفع الأمة وترفع شأنها.

الحوار الوطني يؤكد اهتمامه بالتعليم بكافة عناصر 

وأكد  الحوار الوطني، بمناسبة اليوم العالمي للمعلم، على اهتمامه البالغ بالتعليم بعناصره كافة، وخاصة العنصر البشري، وإيلائه الأهمية التي تليق به باعتباره أساس بناء الشخصية وتكوين الإنسان، ونؤكد معًا على عدة نقاط بشأن المعلم وقضايا التعليم.

الحوار الوطني يتحدث عن الدعم

على جانب آخر، قال الحوار الوطني، إنه  لضمان تحقيق الحماية الاجتماعية،و وصول الدعم لمستحقيه، يولي الحوار الوطني اهتماماً كبيراً بقضية الدعم، التي أحالها له الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وذلك إيمانا بدور الحوار الذي يستهدف ضمان المشاركة المجتمعية والسياسية والاقتصادية الواسعة في المناقشات؛ كون قضية الدعم قضيةً مجتمعية تهم أكثر من ٧٠ مليون مصري.

وذكر الحوار الوطني: “نشكر الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي على تلك الثقة، ونثمن استمرار التعاون المثمر لما يخدم مصلحة المواطنين والوطن”.

الحوار الوطني يواصل تلفي المقترحات

وتابع: “يسعدنا استقبال كافة الآراء والمقترحات من الخبراء والمختصين والأفراد، وجميع الجهات والكيانات السياسية والحزبية والمجتمعية حتى يوم ١٠ أكتوبر، لتضمين وجهات النظر المختلفة وثراء المناقشات أثناء الجلسات التي ستناقش قضايا الدعم”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق