المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة يخوض مباراتين وديتين أمام فرنسا استعداداً لكأس أفريقيا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد المنتخب المغربي لكرة القدم لأقل من 20 سنة لمواجهة قوية أمام نظيره الفرنسي، وذلك يومي 11 و14 أكتوبر الجاري، على أرضية ملعب كليرفونتين بضاحية باريس.

وتأتي هذه المباريات الودية في إطار استعدادات المنتخب المغربي للمشاركة في دوري اتحاد شمال إفريقيا الذي سيقام في مصر خلال شهر نوفمبر المقبل، والذي يعد مؤهلاً لنهائيات كأس الأمم الأفريقية.

وقد أعلن المدير الفني للمنتخب، محمد وهبي، عن قائمة تضم 25 لاعباً للمشاركة في معسكر تدريبي مغلق يمتد من 7 إلى 15 أكتوبر، حيث سيتم خلاله التركيز على الجوانب التكتيكية والبدنية استعداداً للمواعيد المقبلة.

وتضم القائمة مزيجاً من اللاعبين الذين يلعبون في الأندية المغربية والأوروبية، مما يعكس حرص الجهاز الفني على بناء فريق قوي قادر على تحقيق نتائج إيجابية في البطولات القادمة.

وفيما يلي قائمة المنتخب المغربي:

الأشهب عبد السلام – المكاوي أنس – لعلاوي رضى (الفتح الرياضي)/ معمر علي – باعوف إسماعيل – تجوارت أنس (أندرلخت البلجيكي)/ بو مسعودي إلياس (دين بوش الهولندي)/ بيار نعيم (بولونيا الإيطالي)/ أشرف كاغا – ضحاك معاد – الصداق حسام – الزهواني فؤاد (اتحاد تواركة)/ كتون حمزة (أكاديمية محمد السادس)/ بنشاوش يانيس (ج.ر لموناكو الفرنسي)/عواد إسماعيل (لانس الفرنسي)/أركيك أيمن (ديبورتيفا هويسكا الإسباني)/بوعيار بنعيسى آدم (إلتشي الإسباني)/ الحناش نوفل (باريس سان جيرمان الفرنسي)/ خاطير أحمد واسالند (بيفيرين البلجيكي)/ الحداد سعد (فينيسيا الإيطالي )/ ياسين جسيمي (دونكيرك الفرنسي )/ زبيري ياسر (فاماليكاو البرتغالي )/ خليفي ياسين (ليل الفرنسي)/ مصباحي عبد الحكيم (الجيش الملكي)/ بختي إسماعيل (بدون فريق).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق