الرئيس السيسي يترأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ترأس الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة في القيادة الاستراتيجية.

الرئيس السيسي يترأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر

وخلال الاجتماع هنأ الرئيس السيسي الشعب المصري وأبناءه من رجال القوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، معبراً عن تقديره لجهودهم وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن.

الرئيس السيسي يشارك في احتفالات الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في وضع إكليل من الزهور على قبر الزعيم الراحل محمد أنور السادات، كما وضع إكليلا من الزهور على قبر الزعيم الراحل جمال عبد الناصر بمناسبة الذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

تأتي هذه الفعالية في إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بـالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة لعام 2024، تجسد هذه اللحظة روح الفخر والاعتزاز بالتضحيات التي قدمها رجال القوات المسلحة خلال هذه الحرب، وتسلط الضوء على أهمية الوحدة الوطنية والاعتراف بأبطال الوطن.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق