سلوت يكشف تفاصيل إصابة أليسون - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث المدير الفني لفريق ليفربول، آرني سلوت، عن انتصار فريقه على كريستال بالاس بنتيجة 1-0 في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي أقيمت على ملعب "سيلهوريست بارك".
بهذا الفوز، عزز ليفربول صدارته لترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، ليصبح سلوت أول مدرب في تاريخ النادي يحقق 9 انتصارات من أصل 10 في بداية الموسم.
وفي تصريحاته لشبكة "TNT Sports"، قال سلوت: "بالنسبة لي، الأمر خاص للغاية. اللاعبون سيذهبون إلى منتخباتهم الوطنية ويفكرون في هذا الفوز، لكن إذا خسرت، سأكون حزينًا لعدة أيام. أعتقد أن زوجتي ستكون سعيدة لأنني سأكون شخصًا سعيدًا في المنزل".
وأضاف: "أنا راضٍ جدًا عن بداية الموسم، فهي جيدة ليس فقط من حيث النتائج، بل أيضًا من حيث الأداء اليوم".
وتابع: "عانينا قليلاً من ركلات حرة في فترة من المباراة، ولكن في آخر 10 دقائق احتفظنا بالكرة بشكل جيد".

وبخصوص ركلة الجزاء المحتملة لكريستال بالاس،و أشار إلى أن "الكرة كانت ستذهب إلى الحارس. إذا كان الحكم قد احتسبها، لما كان حكم الفيديو قد غير قراره بالنسبة لي، لم تكن ركلة جزاء، لأن جويهي لم يحصل على الكرة".

وعن المباريات القادمة بعد فترة التوقف الدولي، أكد سلوت: "المباريات ستكون صعبة، لكن الفوز على ولفرهامبتون وكريستال بالاس خارج ملعبنا يعزز ثقتنا. علينا أن نظهر قوتنا في المباريات الكبرى".

كما تحدث عن غياب الحارس أليسون بسبب إصابته، مشيدًا بأداء الحارس البديل فيتسلاف جاروس، الذي قدم موسمًا جيدًا مع فريقه السابق شتورم جراتس. واختتم: "كانت لحظة جميلة له أن يشارك لأول مرة مع ليفربول".

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق