بالبلدي: انعقاد قمة تقنى بمكتبة الإسكندرية بحضور وزير الاتصالات - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

.
عقدت اليوم  قمة تكني  بمكتبة الإسكندرية و التي تحتفل بعشر سنوات من الابتكار وريادة الأعمال تحت شعار “عقد من تلاقي العقول المبدعة”.

تعقد القمة  خلال الفترة من 5 إلى 8 أكتوبر 2024، تحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا)، وبحضور مجموعة من الشركاء المحليين والدوليين.
وخلال القمة وبحضور وزير الاتصالات  تم  إطلاق منتجين مبتكرين لتعزيز تجربة الصحة الرقمية، تم تصميمهما  ليكوا أكثر من مجرد موازين تقليدية، بل أدوات متكاملة لمراقبة الصحة واللياقة البدنية بطرق مبتكرة.

أعرب أحمد عادل، المؤسس والرئيس التنفيذي لكاردو، عن فخره بالمشاركة في هذا الحدث الهام قائلاً: “نحن سعداء بالإعلان عن أجهزتنا الذكية الجديدة لقياس الوزن في النسخة العاشرة من قمه تكني، لقد صُممت هذه الأجهزة لتقدم للمستخدمين مجموعة شاملة من التحليلات الصحية، التي تساعدهم في تحقيق أهدافهم اللياقية ومتابعة صحتهم بسهولة وفعالية.”

أشار عادل الي أن قمة تكني 2024 تُعَد منصة بارزة تجمع بين الخبراء ورواد الأعمال والمستثمرين، مما يؤكد على مكانتها كحدث دولي رائد في منطقة البحر المتوسط، يهدف إلى تعزيز الروابط بين رواد الأعمال والشركات الناشئة والمستثمرين.”
لذلك وقع اختيارنا علي القمة كحدث مناسب للإعلان عن الأجهزة الجديدة التي تتميز بتقنيات متقدمة، مثل التحليل التقسيمي (Segmental Analysis) الذي يوفر تحليلًا دقيقًا للعضلات والدهون في مختلف أجزاء الجسم، وتكنولوجيا 8 أقطاب كهربائية لضمان دقة قياسات الجسم. كما توفر الأجهزة إمكانية تتبع معدل ضربات القلب بدقة عالية، إلى جانب الاتصال بتطبيق لها عبر تقنية البلوتوث.
قوة التكنولوجيا الذكية في تتبع الصحة
يستخدم كل من الجهازين أحدث تقنيات الاستشعار لتقديم بيانات دقيقة حول الجسم، مما يوفر للمستخدمين معلومات مهمة تتجاوز قياس الوزن. تتصل هذه الأجهزة بتطبيق كاردو بكل سهولة، حيث يمكن للمستخدمين متابعة تقدمهم، تحديد أهداف صحية، والحصول على توصيات صحية تعتمد على الذكاء الاصطناعي ،  يقيس 19 معياراً صحياً، بما في ذلك معدل ضربات القلب، نسبة الدهون في الجسم، الكتلة العضلية، ومستويات الترطيب. يعتبر هذا الجهاز المثالي للاستخدام العائلي، حيث يمكنه دعم حتى 16 ملفًا شخصيًا ويقدم ميزة استخدام غير محدودة للضيوف مع ذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 20 قياسًا.
كما يوفر الجهاز  مستوى أعلى من تتبع الصحة مع 28 معيارًا صحيًا، بما في ذلك التحليل القطاعي المفصل لأجزاء مختلفة من الجسم باستخدام 8 أقطاب كهربائية. هذا يجعله مثاليًا للعائلات وكذلك للمهنيين مثل الأندية الرياضية وصالات اللياقة البدنية الذين يحتاجون إلى رؤى صحية أكثر دقة لكل مستخدم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق