بالبلدي: بالأسماء.. مصرع ٨ وإصابة ١٠ آخرين في حادث انقلاب سيارة بطريق “قنا – سوهاج” - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقي ٨ أشخاص مصرعهم وأصيب ١٠ آخرين في حادث مأساوى بطريق “قنا – سوهاج”.

 تلقت الأجهزة الأمنية بقنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا، برئاسة الدكتور محمد فؤاد، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق قنا – سوهاج، فانتقلت على الفور قوات الأمن و ٢٠ سيارة إسعاف، وبالفحص تبين أن الحادث أسفر عن وفاة ٨ و إصابة ١٠ آخرين .

وكشفت تحريات المباحث أن السيارة كانت في اتجاه سفاجا يستقلها مجموعة من الأهالي من مركز دشنا شمالي قنا، وذلك لاستقبال جثمان أحد أقاربهم قادماً من السعودية .

أسفر الحادث عن مصرع حمادة عبدالرحيم محمود، 41 عامًا، محمود أحمد محمد جبريل، 60 عامًا، السايح عبادي أحمد، 55 عامًا، جاد علي محمد عبدالمنعم، 60 عامًا، عرفات حسن أحمد، 60 عامًا، وأبو القاسم إبراهيم حسن، 70 عامًا، شحات أبوا لمجد محمد، 63 عامًا، إمبارك عبدربه السايح، 37 عامًا، جميعهم من مركز دشنا بمحافظة قنا.

كما أصيب حمادة علي تقي، 19 عامًا، محمد مسعودي صدقي، 21 عامًا، فرج رمضان عبدالحميد، 65 عامًا، سامي حسن علي، 50 عامًا، اسماعيل عبداللطيف علي، 50 عامًا، عدلي حمدان أحمد، 35 عامًا، يوسف وهب الله فرج، 25 عامًا، محمود محمد سعد، 22 عامًا، عزت علي إبراهيم، 32 عامًا، جميعهم من مركز دشنا، وأحمد حسن إبراهيم، 37 عامًا، من القاهرة .

 

تم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة لكشف ملابساتها وندب لجنة فنية لبيان أسباب الحادث.

 

 

 

 

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق