حالة المرور اليوم السبت.. سيولة في شوراع وميادين القاهرة والجيزة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الطرق والميادين والمحاور بمحافظة  القاهرة، صباح اليوم السبت 5 -10 -2024 سيولة مرورية، خاصة على كوبري أكتوبر للقادم من محافظة الجيزة باتجاه مناطق وسط البلد، وسيولة مرورية في الاتجاه العكسي، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر ومحور النصر وصولاً إلى المنصة.

 

وظهرت سيولة مرورية بشارع عباس العقاد والطيران وميدان هشام بركات، وصولاً إلى الطريق  الدائري.

 

كما ظهرت سيولة مرورية في الطرق المتجهة من ميدان التحرير إلى شرق  القاهرة مدينة نصر وفي محور طريق النصر، وصولًا إلى المنصة، وكذا في شارع عباس العقاد والطيران وميدان الشهيد هشام بركات - رابعة العدوية سابقًا- ومحور المشير محمد حسين طنطاوي وصولاً إلى الطريق الدائري.


وكثفت الإدارة العامة للمرور  بالقاهرة، بالتنسيق مع إدارتي مرور الجيزة والقليوبية والإدارة العامة للمرور المركزي، من انتشار سيارات الإغاثة المرورية على جميع الطرق، لمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو تعرضت لحوادث. 

وكانت الحالة المرورية قد شهدت أمس الجمعة 27ـ9ـ2024،  في شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، سيولة مرورية خلال الساعات الأولى  بالتزامن مع أجازه نهاية الأسبوع، ويتم تدعيم الطرق بالخدمات المرورية اللازمة التي دفعتها الإدارة العامة للمرور.


حالة المرور أمس الجمعة 27ـ9ـ2024
 

ظهرت سيولة مرورية في حركة السير بمحافظة القاهرة خلال الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة 27 سبتمبر، حيث شهدت منطقة وسط البلد وميدان التحرير انتظامًا في حركة المرور بأغلب المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية بكورنيش النيل في اتجاه مناطق المعادي والرجاء الصالح.

 

ميدان عبدالمنعم رياض 
 

بينما ظهرت سيولة مرورية في منطقة المظلات وأيضاً ميدان عبدالمنعم رياض باتجاه منطقة وسط المدينة، وشهد الكورنيش سيولة مرورية في اتجاه المؤسسة، كما شهد كوبري أكتوبر سيولة مرورية في اتجاه العباسية ومدينة نصر، وكذلك العكس فهناك سيولة مرورية.

 

سيولة مرورية بشارع الهرم وفيصل
 

وشهدت محافظة الجيزة خلال الساعات الأولى من صباح الجمعة 27 سبتمبر، سيولة مرورية بشارع الهرم وفيصل وأيضاً شارع ترسا، بسبب غلق جزئي لأغلب شارع الهرم لإنشاء 5 محطات لمترو الأنفاق، وإلزام السائقين للسير بشوارع فيصل وترسا، بينما شهدت مناطق أكتوبر والمحور المركزي والأحياء، انتظاما في حركة المرور.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق