بالبلدي: طرق الاستعلام وحجز شقق صندوق التنمية الحضرية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net ظهرت خلال الفترة الماضية عدة صفحات تدعي إتاحة حجز شقق صندوق التنمية الحضرية بمختلف المشروعات التي يتيح الصندوق الحجز فيها، وهو الأمر الذي نفاه الصندوق معلنا طرق الاستعلام وحجز الوحدات التي يطرحها.

طرق الاستعلام وحجز شقق صندوق التنمية الحضرية

أكد صندوق التنمية الحضرية، أن حجز الوحدات السكنية الخاصة بالمشروعات التابعة له يتم من خلال المقر الرئيسي بالقاهرة أو المقرات الموجودة داخل مشروعات الصندوق على مختلف المحافظات والصندوق غير مسئول عن اى حجوزات أو تداول استمارات حجز تتم على خلاف ذلك.

وشدد الصندوق، على أن قنوات التواصل من خلال الخط الساخن (15444) وصفحته الرسمية على الفيس بوك أو أرقام الواتس آب المعلنة على الصفحة للتواصل مع العملاء والرد على استفساراتهم.

ونبه الصندوق بأن التنازلات عن الوحدات السكنية لا تتم إلا من خلال التوجه لمقر الصندوق الرئيسي الكائن 3 ش المخيم الدائم - مدينة نصر - القاهرة، واتباع الإجراءات المنصوص عليها.

وحذر صندوق التنمية الحضرية، من أن أي تنازل يتم دون إخطاره لا يعترف به ولا يمثل ذلك أي مسئولية على الصندوق.

وبشأن ادعاء بعض المواطنين بوجود سماسرة، أهاب الصندوق، بلمواطنين توخي الحذر وعدم التعامل مع هؤلاء الأشخاص حيث لا يوجد لهم صلة بالصندوق نهائي بأي صفة.

مشروع عواصم المحافظات "داره"

تشهد المرحلة العاجلة من مشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى تنفيذ 61 ألف وحدة في 23 موقعا بـ 13 محافظة، مع استكمال أعمال الشبكات والمرافق والأسوار، بمعدل تنفيذ 98%.

وبلغ إجمالي الوحدات المباعة منذ يناير 2024 حتى الآن، 7488 وحدة، في محافظات: القاهرة، والقليوبية، وكفر الشيخ، والشرقية، والدقهلية، والفيوم، والمنيا، وسوهاج، وقنا، لافتًا إلى أنه تم فتح حساب بنكي بالدولار لصالح صندوق التنمية الحضرية تيسيرا على العملاء القاطنين بالخارج، في إطار استهداف العاملين بالخارج ضمن خطة تسويق الوحدات.

مشروع "الفسطاط فيو"

بلغ عدد الوحدات المباعة 306 وحدات، من إجمالي 320 وحدة مُنفذة ضمن المرحلة الأولى من المشروع.

ومن المخطط أن تتضمن المرحلة الثانية تنفيذ 364 وحدة أخرى، والتي بدأ طرحها للتنفيذ في سبتمبر 2024.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق