قمة الجولة.. موعد مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي 2024 والقنوات المفتوحة الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم تحديد موعد مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي 2024. وتعتبر هذه المباراة ذروة الجولة السادسة من دوري الروشان وأحد كلاسيكيات الكرة السعودية. وينتظر عشاق الفريقين وعشاق الكرة السعودية بشكل عام بداية هذه المواجهة التي ستكون من أهم مباريات هذا الموسم والتي ستحدد ترتيب الجدول بعد عدة مواجهات فيها. الزعيم فاز دون تعثر، فيما تعثر الرقي في ثلاث من أصل خمس مباريات، مما أحزن جماهيره.

موعد مباراة الهلال والأهلي

ينتظر عشاق كرة القدم السعودية موعد مباراة الهلال والأهلي وبداية هذه المواجهة، في الجولة السادسة من الدوري السعودي روشان، وهي الجولة التي بدأت أمس الخميس 3 أكتوبر 2024، والمباراة أبرز المواجهات التي بدأت وانتهت كانت مباراة اتحاد جدة أمام الأخدود، والتي لم تكن سهلة على الإطلاق، حيث فاز النمور بهدفين مقابل هدف، وحافظوا على مركزهم الثاني، متعادلين مع المتصدر بخمسة عشر نقطة. في صدارة الترتيب، مع مباراة واحدة مؤجلة للمركز الثاني، هذه هي المباراة التي سنتحدث عنها الآن.

وجاءت خريطة المواجهة التي طال انتظارها، كلاسيكو كرة القدم السعودية، على النحو التالي:

  • المواجهة: القائد ضد الطبقات.
  • المناسبة: دوري الروشان السعودي 2024.
  • الجولة : السادسة .
  • التاريخ: 5 أكتوبر 2024.
  • اليوم: السبت.
  • التوقيت : 9 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة .
  • الملعب: ستاد الملك عبدالله الدولي.

علماً أنه في حالة فوز الزعيم سيكون في صدارة التصنيف بالدرجة الكاملة، بينما إذا فاز الزعيم سيكون في المركز السادس، مقفزاً مركزين فقط.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي

يتم بث بطولة دوري روشان السعودي بشكل حصري ورسمي عبر سلسلة قنوات SSC الرياضية، والتي حصلت على حقوق بث البطولة منذ سنوات، وتبث العديد من المباريات الأخرى مثل دوري أبطال آسيا للنخبة ودوري أبطال آسيا 2، وكذلك تصفيات المنتخب السعودي لكأس العالم 2026، وكذلك جميع البطولات السعودية المحلية ومجموعة من البطولات الأخرى في قارات مختلفة حسب البطولة، ويمكنكم متابعة المباراة من خلال ترددها مع التعليق باللغة العربية . واستوديو التحليل قبل ساعة من صافرة البداية، أي الساعة الثامنة مساءا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق