يوسف حسن يعلن رحيله عن الزمالك: دمروني نفسيًا وهتكلم في الوقت المناسب - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن يوسف حسن مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، فسخ تعاقده مع النادي ورحيله عن صفوف الفارس الأبيض، بدون الانتقال إلى أي نادي حتى هذه اللحظة. 

يوسف حسن يعلن رحيله عن نادي الزمالك 

وكتب يوسف حسن مهاجم الزمالك على صفحته الرسمية على فيس بوك:«جمهور الزمالك العظيم  حلم من احلامي تحقق في دخولي لنادي الزمالك و لكن التوفيق لم كان يحالفني». 

وأضاف يوسف حسن: «تم فسخ تعاقدي مع نادي الزمالك اليوم و لا اعلم اين سيكتبلي القدر هذا العام حتي الان في مستقبلي، واتمني التوفيق لنادي الزمالك و إسعاد جماهيره العظيمة».

وواصل يوسف حسن: «الكثير والكثير بداخلي ولكن كتابته لن تفيد في شيء كان لدي الكثير من عروض نوادي في مصر و خارجها و بمبالغ اكثر اغراء من الزمالك ولكن تم اختياري الزمالك حبا فيه و املا في كتب تاريخ معه». 

وتابع: «عليكم ان تعلموا ان تم ظلمي ظلم لا يستحمله بشر لحسابات شخصيه.. وعليكم مراجعه تصريحات المدرب الكبير فيريرا عندما ذكر اسمي اني ساكون افضل لاعب في مصر و تم اختياري بالاسم». 

وأتم يوسف تصريحاته: «لن أسامح في ماحدث لي من تدمير نفسي ومادي وسيأتي التوقيت المناسب لمعرفتكم جميع التفاصيل حتى تدركوا و تعلموا كيف تحموا قلعتكم المجيدة من أصحاب المصالح الشخصية.. اراكم على خير وأتمنى من الله التوفيق فيما هو قادم لي و لكم». 

يوسف حسن 
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق