بالبلدي: رفع كفاءة سنترال القنطرة شرق وتزويده بكبائن “الميسان” - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

»»

قامت الشركة المصرية للإتصالات برفع كفاءة سنترال القنطرة شرق وتزويده بكبائن الميسان (MSAN) حيث تم تشغيل كابينتين بعد التجهيز والمتابعة وتوصيل الكهرباء لهما وجاري العمل على تشغيل أربعة كبائن إضافية بعد استكمال إجراءات الاختبار والتجربة.

جاء ذلك بناء على طلب النائب محمد طلبة عضو مجلس النواب بمحافظة الإسماعيلية عن القنطرتين غرب وشرق.

وكان النائب قد تقدم بطلب إحاطة للجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، بخصوص مشكلة غلق سنترالات مدينة القنطرة شرق القديمة والجديدة منذ فترة طويلة دون إبداء أسباب واضحة، حيث لا يتم تقديم أي خدمات للمواطنين مما يترتب على ذلك الانتقال إلى مركز ومدينة القنطرة غرب لإنهاء الخدمات الخاصة بهم.
وقد قررت اللجنة قد في ختام مناقشاتها التي انعقدت بتاريخ 13/6/2023 على ضرورة فتح وتشغيل سنترال القنطرة شرق لتقديم خدمات الدعم الفني والمبيعات وغيرها، ورفع كفاءة سنترال المدينة القديمة وتوفير كبائن الفايبر (الميسان) وتغطية معظم الأماكن المحرومة، أو التي تغطيها الشبكة القديمة وتحتاج زيادة مشتركين جدد.

وقد توجه النائب محمد طلبة بخالص الشكر والتقدير للجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد بدوي، وللنائب أحمد نشأت والنائبة مرثا محروس وكيلي اللجنة، وللنائب محمد عبادة أمين سر اللجنة وللسيد رئيس الشركة المصرية للإتصالات ونائبه والمهندس إسلام عيادة مدير منطقة الاسماعيلية والمهندس أحمد عادل مدير سنترال القنطرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق