كان خارج من الصلاة وأنهوا حياته.. «أحمد» راح ضحية لعب العيال (تفاصيل) - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مقتل أحمد بسبب لعب العيال، كان أحمد معروفًا بين أهله وأصحابه بأخلاقه الرفيعة، يحضر الصلاة بانتظام في المسجد، يواظب عليها في المسجد كل يوم، ولم يكن يعلم أبدًا، أنه في إحدى هذه المرات التي سيذهب فيها لأداء فريضة الله لن يعود لحياته مرة أخرى.

أنهوا حياته بسبب لعب العيال

خرج أحمد مثل المعتاد ليؤدي الصلاة في المسجد، وفي طريقه وجد ابن أخته يتشاجر مع مجموعة من الأولادوفي سنه، تدخل أحمد ليفض الخلاف بينهم، ولم يكن في نيته سوى حل الخلاف وإنقاذ ابن أخته من المشاكل.

اقرأ أيضا

دخل أحمد الجامع ليؤدي فريضة الله تعالى، وفور خروجه من المنزل، وجد الأولاد التي كان يتشاجر معهم ابن اخته مع أقاربهم الأكبر منهم، ومعهم أسلحة وظهر عليهم نيه الغدر وافتعلوا خلاف مع أحمد، انتهى بإنهاء حياته، بطريقة بشعة.

وقع أحمد على الأرض بعد هجوم الناس عليه، وفارق الحياة بعدها بوقت قصير، تاركا وراءه الحسرة والألم لأهله لخسارتهم لإبنهم، والسبب «لعب العبال»

كان خارج من الصلاة وأنهوا حياته.. بسبب لعب العيال «أحمد» راح ضحية علشان كان بيدافع عن إبن أخته وشقيقه يروي التفاصيل|بث مباشر

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق