بسنت شوقي تثير الجدل بإطلالة جريئة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت الفنانة بسنت شوقي، صورا جديدة لها على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بإطلالة أنيقة وجذابة.

وظهرت بسنت شوقي، في الصور، مرتدية فستانا طويلا ولافتا باللون الأصفر، وجاء الفستان بتصميم أنيق وجذاب ليكشف عن جمالها ورشاقتها.

اعتمدت بسنت شوقي، في المكياج على جمال بشرتها الطبيعي مع وضع لمسات رقيقة وناعمة من اللون الأسود ليبرز جمال عيونها، كما اختارت أحمر للشفاه باللون البينك .

وتركت بسنت شوقي، خصلات شعرها البني القصير منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تكشف جمالها

ويذكر أن آخر أعمال بسنت شوقي، فيلم السيستم، بطولة كل من أحمد الفيشاوي، وطارق لطفي، نسرين طافش، بسنت شوقي وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، والعمل من تأليف أحمد مصطفي وإخراج أحمد البنداوى وتصوير هيثم مصطفى.

وتدور أحداث الفليم في إطار اجتماعي، حول شاب يعاني من عقدة تجاه السيدات الجميلات بسبب حادث في حياته، يقوم أحمد الفيشاوي بتجسيد هذا الشاب، بينما تجسد بسنت شوقي دور فتاة ناقمة على الرجال بسبب تجاربها الكثيرة والفاشلة معهم، وتتقاطع حيوات هؤلاء الشخصيات وتنمو الأحداث في إطار القصة، مما يكشف عن تفاصيل مثيرة حول علاقاتهم وكيف يتعاملون مع عقدهم وتجاربهم السابقة.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق