بالبلدي : حقيقة مقتل هاشم صفي الدين - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ترددت أنباء خلال اللحظات القليلة الماضية عن مقتل هاشم صفي الدين خليفة الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، والذي تعرض للاغتيال من قبل الاحتلال الإسرائيلي الغاشم خلال الفترة الأخيرة.

وعلى الرغم من هذه الأنباء فأنه لا يوجد تأكيد رسمي حتى هذه اللحظة لمقتل هاشم صفي الدين، القيادي البارز في حزب الله، على الرغم من استهداف الاحتلال اجتماع لقادة الحزب اللبناني وكان متواجد على رأسهم هاشم صفي الدين.

وتُشير تقارير صحفية غير مؤكدة إلى استهداف القيادي الأبرز حاليًا في حزب الله في إحدى الغارات الإسرائيلية الأخيرة، لكن لا يوجد إعلان رسمي من حزب الله أو السلطات الإسرائيلية بخصوص وفاته.

وحول الأنباء المنسوبة لشبكة NBC العالمية حول مقتل هاشم صفي الدين، أحد قادة حزب الله، في غارة جوية، فوفقًا للمعلومات المتاحة، فأن صفي الدين لم يتم الإعلان في أي جهة رسمية لبنانية مقتله خلال اللحظات الماضية، لذا، لا توجد تأكيدات حول وفاته أو استهدافه بشكل مباشر في أي غارة حديثة.

الجدير بالذكر أن الاحتلال الإسرائيلي الغاشم قام باغتيال كل من حسن نصر الله وإسماعيل هنية خلال الشهور الماضية، مما جعل المنطقة العربية والشرق الأوسط على حافة الانفجار.

الصحفي أحمد المنياوي، أُجيد الكتابة الصحفية باحترافية شديدة، بالإضافة إلى عملي في العديد من المواقع الإخبارية الكبيرة.
بالإضافة إلى قدرتي على متابعة الأحداث الإخبارية لحظة بلحظة بدقة شديدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق