وزير "البيئة" يفتتح المبنى الجديد لفرع صندوق التنمية الزراعي بعسير - بلس 48

المدينة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير "البيئة" يفتتح المبنى الجديد لفرع صندوق التنمية الزراعي بعسير - بلس 48, اليوم الثلاثاء 29 أكتوبر 2024 12:23 صباحاً

افتتح معالي وزير البيئة والمياه والزراعة رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الزراعية المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي المبنى الجديد لفرع الصندوق بمنطقة عسير، وكان في استقباله الرئيس التنفيذي لصندوق التنمية الزراعية منير بن فهد السهلي. واطلع معاليه أثناء الزيارة على مرافق المبنى الجديد للفرع بمدينة أبها، الذي دشنه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير.

وأوضح مدير فرع الصندوق في منطقة عسير سعيد بن محمد الشهراني أن المبنى الجديد يقع على مساحة 3.770 م ويضم مكاتب الإدارة واستقبال العملاء والمراجعين والأقسام ، إضافة إلى المناطق الخدمية ومواقف السيارات، وتم تصميمه بما يتوافق مع البيئة المحلية للمنطقة.

وشاهد معاليه عرضًا مرئيًا عن دور الصندوق التنموي والتمويلي في المنطقة وما يقدمه من قروض ومنتجات ائتمانية عبر أفضل حلول التمويل المستدام للمساهمة في تحقيق الإستراتيجية الزراعية ورفع مستويات الإنتاج الزراعي المحلي بما يسهم في تعزيز الأمن الغذائي، بالإضافة إلى تمويل المشاريع الزراعية في منطقة عسير بشكل عام والخدمات التي يقدمها الصندوق لعملائه بشكل خاص، إضافةً للاطلاع على نماذج لمنتجات عدد من المستفيدين من قروض الصندوق.

يذكر أن فرع صندوق التنمية الزراعية بمنطقة عسير تأسس عام 1384هـ، وقدّم منذ إنشائه وحتى نهاية العام المالي المنصرم أكثر من 65 ألف قرض بقيمة تجاوزت خمسة مليارات ريال، وبلغت القروض الموافق عليها حتى نهاية شهر أكتوبر للعام المالي الحالي أكثر من سبعمائة مليون ريال استفاد منها أكثر من ثلاثة آلاف مستفيد من خلال الفرع ومراكز الخدمة التابعة له في كل من بيشة، النماص، ظهران الجنوب، بللَسمر، العرين، رجال ألمع، وبالقرن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق