الاتحاد الألماني لكرة القدم يكرم كروس ونوير وجوندوجان ومولر في احتفالية وداع - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الخميس تنظيم مراسم وداع كبيرة للرباعي مانويل نوير وتوماس مولر وتوني كروس وإلكاي جوندوجان في ميونخ قبل مباراة المنتخب الألماني أمام نظيره الهولندي في دوري أمم أوروبا يوم 14 تشرين الأول/أكتوبر الجاري.

 

اتحاد الكرة الألماني ينظم احتفالية وداع لكروس ونوير وجوندوجان ومولر

 

واعتزل الرباعي اللعب الدولي بعد يورو 2024 في ألمانيا، لكن في الوقت الذي أنهى فيه كروس مسيرته الكروية مازال نوير ومولر وجوندوجان يواصلون مسيرتهم الإحترافية على مستوى الأندية.

وقال يوليان ناجلسمان المدير الفني لمنتخب ألمانيا "الباقة الكاملة لمباراة يوم الاثنين ستكون بكل تأكيد مثيرة للغاية، ومؤثرة أيضا".

وأضاف "بجانب مراسم وداع لاعبين رائعين" سيكون هناك احتفال بمدربين امتدت مسيرتهم التدريبية لفترة طويلة.

وستقام مراسم الوداع خلال فترة الإحماء للمباراة مع تنظيم احتفالية خاصة عقب المباراة.

وأوضح ناجلسمان "سيكون الأمر مؤثرا حينما نجتمع كمجموعة واحدة ونكرم إنجازات اللاعبين، وكذلك المنتسبين".

 

وفي سياق متصل قال مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ مانويل إن قراره باعتزال اللعب الدولي مع منتخب ألمانيا لن يؤثر على مستقبله مع الفريق البافاري الذي يرتبط معه بتعاقد ينتهي في صيف 2025.

 

حارس مرمى بايرن ميونخ

 

وقال حارس مرمى بايرن ميونخ في مقابلة مع مجلة كيكر الرياضية الألماية اليوم الأحد "إذا حققنا موسما ناجحا مع الجهاز الفني الجديد، فهذا يعني أنه سيكون أمرا ممتعا بالنسبة لي أيضا، وإذا سارت الأمور في هذا الاتجاه، فسوف أستمر بالتأكيد".

 

واستدرك الحارس الألماني المخضرم "لكنني لن أبدأ الموسم بفكرة الوداع في نهايته"، مضيفا أنه يتحدث بشكل يومي مع كل من المدرب فنسنت كومباني والمدير الرياضي كريستوف فرويند وعضو مجلس الإدارة للشؤون الرياضية ماكس إيبرل".

 

وأضاف "أشعر بحالة جيدة في الفترة الحالية، وأعتقد أن الجميع سعداء بي للغاية، ويبقى السؤال حول متى يجب التعامل مع الأمور المستقبلية، لكن الوقت سيأتي".

 

نوير أعلن اعتزاله دوليا

 

وكان نوير أعلن اعتزاله دوليا يوم الأربعاء الماضي وذلك بعد 124 مباراة دولية مع المنتخب الألماني منذ ظهوره الأول في عام 2009، وبعدها لعب 8 بطولات كبرى وساهم في تتويج ألمانيا بكأس العالم 2014 واختتم مشواره في بطولة أوروبا 2024.

 

وأوضح حارس مرمى بايرن ميونخ "لم أتخذ قرار الاعتزال الدولي بين عشية وضحاها بل جاء ذلك بعد الخروج المرير من بطولة أوروبا، وتحدثت بعده مع المقربين مني وأصدقائي وعائلتي".

 

وختم نوير تصريحاته "كما فكرت أيضا في ما يمكنني فعله مستقبلا"، مؤكدا أنه يشعر بالرضا التام عن هذا القرار الواعي.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق