بحضور الرئيس السيسي وبن زايد.. عرض عسكري للصاعقة ... - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي وسمو الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات، عروضا لقوات الصاعقة المصرية، والتي تظهر حجم التدريب الذي حصل عليه أبطال القوات المسلحة المصرية، وتنفيذ المهام بقدر عال من الدقة.

كما أظهرت العروض مدى التطور التدريبي والكفاءة العالية التى يشهدها رجال القوات المسلحة مصنع الرجال، وكيفية التعامل مع العناصر الإرهابية والتدخل السريع.

ورصد العرض هبوط رجال الصاعقة من الهليكوبتر، فضلا عن محاكاة للمناورات والعمليات.

وسلط العرض الضوء على اللياقة البدنية المتقدمة لرجال الصاعقة، بالإضافة إلى قدرتهم على إخراج الأسلحة الثقيلة من المواقع، وتنفيذ العمليات الموكلة لهم.

وتم إجراء محاكاة لقوة مكافحة الإرهاب، عن طريق اختطاف استعراض آليات إخلاء الرهائن والقبض على الإرهابيين بمنتهى السرعة والدقة والحفاظ على أرواح المدنيين.

جاء ذلك خلال حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وسمو الشيخ محمد بن زايد، اليوم الخميس، الاحتفال بتخريج دفعات جديدة من طلبة الكليات العسكرية 2024، بالأكاديمية العسكرية المصرية بالقيادة الاستراتيجية.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق