هل استخدام ألومنيوم الطعام يسبب الزهايمر.. تفاصيل - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستخدم ربات البيوت الألومنيوم، مما انتشر الكثير من الشائعات التى تؤدي إلى مخاطر صحية، بما في ذلك مرض الزهايمر وأمراض الكلى، والحقيقة هي أن الألومنيوم موجود في كل مكان حولنا، فهو موجود بشكل طبيعي في الماء والهواء والتربة، ويُستخدم في المواد المضافة والمواد الحافظة.

ويدخل أيضًا الألومنيوم في بعض مستحضرات التجميل ومضادات التعرق ومضادات الحموضة والأسبرين، ولا يبدو أن التلامس المنتظم يسبب مشاكل.

ولكن يحب أن نعلم أن عندما يتعلق الأمر برقائق الألومنيوم، حيث تتسرب كميات صغيرة من الألومنيوم إلى الطعام المطبوخ باستخدام رقائق الألومنيوم أو أواني الطهي المصنوعة من الألومنيوم، ولحسن الحظ، يمتلك الجسم العديد من الآليات التي تساعده على التخلص من الكميات الزائدة من هذا المعدن.

هناك ما يسمى “التسمم بالألومنيوم”، والذي يحدث بمرور الوقت وقد يشكل في النهاية خطرًا على الدماغ والعظام والعضلات والأنسجة الأخرى

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق