مشاهدة مباراة الاتحاد والجندل بث مباشر اليوم لايف تويتر بجودة hd بدون تقطيع في كأس الملك

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مشاهدة مباراة الاتحاد والجندل بث مباشر اليوم لايف تويتر بجودة hd بدون تقطيع في كأس الملك, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 08:11 مساءً

2a01:4ff:f0:3166::1

تقام اليوم مباراة قوية وفريدة من نوعها بين كلًا من الاتحاد والجندل في إطار منافسات كأس الملك، ويسعي نادي الاتحاد لتحقيق الفوز وإسعاد جماهيره الغفيرة التي ترغب في الفوز بالكأس بعد خسارة الدوري الموسم السابق، بينما سيحاول فريق الجندل الاعتماد على طريقة دفاعية لصد هجمات نجوم الاتحاد العالميين ومحاولة الخروج بنتيجة إيجابية حتى ولو كانت التعادل، سنقدم لكم في هذا المقال رابط بث مباشر لايف تويتر بدون تقطيع وبجودة عالية.

مشاهدة مباراة الاتحاد والجندل بث مباشر اليوم لايف تويتر بجودة hd

ترغب في مشاهدة مباراة الاتحاد والجندل المقامة اليوم؟ في العمل ولا تستطيع مشاهدة المباراة؟، نقدم لك رابط بث مباشر عبر تويتر يمكنك من خلال الضغط على الرابط الانتقال مباشرة إلى مباراة، ستجد أن مباراة يتم بثها بجودة منقطعة النظير ويمكنك أيضًا الاختيار من بين مختلف الجودات.

موعد مباراة الاتحاد والجندل في كأس الملك

سيدخل لاعبي الاتحاد اليوم مباراة الكأس بهدف واحد فقط وهو الفوز وذلك للوصول إلى الدور الربع النهائي، وستقام المباراة اليوم الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية والقاهرة بينما ستبث المباراة الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والجندل بكأس الملك

ستتمكن من مشاهدة مباريات كأس الملك فقط بالإضافة لمباريات دوري روشن السعودي عبر شبكة قنوات SCC السعودية، وهي الناقل الحصري لجميع مباريات الفرق السعودية، وستذاع المباراة بالتحديد على قناة SCC Sport HD1.

وتم تعيين المعلق فارس عوض للتعليق على مباراة اليوم وهو أحد أهم المعلقين بالقناة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق