بإستثمارات 1.25 مليار جنيه.. وزير التموين يفتتح الفرع الرابع لـ”هايبر وان” بطريق السويس أمام العاصمة الإدارية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

– فاروق: الوزارة تعمل علي تطوير منظومة التجارة الداخلية تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية

– الهواري: الفرع الجديد مقام علي مساحة 32 الف متر.. ونستهدف فروع جديدة في المحافظات

نيابة عن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس.. افتتح الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، الفرع الرابع لسلسلة “هايبر وان” لتجارة التجزئة، والمقام بمدينة بطريق القاهرة – السويس أمام العاصمة الإدارية على مساحة 32 ألف متر مربع باستثمارات تبلغ مليار و 250 مليون جنيه، وذلك بحضور المهندس عادل النجار محافظ الجيزة والمهندس محمد عبد العزيز عامر رئيس جهاز مدينه بدر

وأكد الدكتور شريف شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، حرص الوزارة علي تطوير منظمة التجارة الداخلية وتطوير سلاسل الإمداد تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، مشيدا بالفرع الجديد “لهايبر وأن” بمدينة بدر والذي يتمتع باحدث عرض وسائل عرض السلع الأساسية وأقسام متخصصة.

ولفت “الوزير”، إلى الاستمرار في تأمين  المخزون الاستراتيجي من السلع الأساسية والمنتجات الغذائية  لفترات طويلة وهو ما تقوم به وزارة التموين والتجارة الداخلية حاليًا.

ومن جانبه، قال المهندس محمد الهواري، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة  هايبر وان، إنه على مدار رحلتنا في مجال تجارة التجزئة والتي تقارب الأربعين عامًا نجحنا في توسيع عملياتنا بنجاح، حيث لدينا الآن ثلاثة فروع في القاهرة، ونفتتح رابع فروعنا والذي يقع أمام العاصمة الادارية بمدينة بدر على طريق القاهرة – السويس، موضحًا أن أول الفروع أقيم بمدينة الشيخ زايد في عام 2005 والثاني بطريق مصر الاسماعلية أمام العاشر من رمضان في عام 2012 والثالث بطريق مصر الاسكندرية بالسليمانية في 2020.

وكشف عن تجاوز إجمالي استثمارات “هايبر وان” من خلال الفروع الأربعة 10 مليارات جنيه، منوهاً بأن إجمالي عدد العمالة يبلغ 10 آلاف عامل وفني و إداري سواء من العمالة المباشرة وغير المباشرة.

أضاف “الهواري”، أن الفرع الجديد يمثل إضافة هامة للمجموعة حيث يخدم  العاصمة الإدارية وقطاع كبير من سكان القاهرة على طرق السويس والاسماعلية والعين السخنة ومدن جديدة مثل الشروق والرحاب ومدينتى والتجمع والقاهرة الجديدة وحدائق العاصمة وبدر وغيرها من التجمعات السكانية الجديدة.

أوضح “الهواري”، أن الفرع الجديد يضم مساحة كبيرة لتداول كافة السلع  تبلغ 6500 متر مربع تشمل 30 قسمًا مقسمة ما بين أقسام المنتجات الغذائية وغير الغذائية ومساحات تخزينية تصل إلى 15 ألف متر مربع، فضلًا عن مول تجاري مقام على مساحة 4500 متر مربع يساع نحو 40 محل تجاري، قائلًا إن الفرع الجديد يضم أيضًا ساحة انتظار سيارات تتسع لأكثر من 500 سيارة.

أضاف “الهواري”، أن الفرع الجديد لـ”هايبر وان” مُصمم وفق أحدث النظم العالمية ويقدم اعلى مستوى من الخدمة للعملاء  من خلال وسائل وانظمة حديثة تضمن السهولة والبساطة فى بيع واختيار السلع التى يحتاجها العميل حيث يتم تداول أكثر من 25 ألف منتج داخل صالة العرض وذلك كمرحلة أولى، موضحًا أن استثمارات سلسلة “هايبر وان” وطنية بنسبة 100%.

أشار “الهوارى”، إلى أن مجموعة “هايبر وان” التزمت على  مدار العقدين الماضيين، بالعمل الجاد والابتكار والتحسين المستمر لتقديم المنتجات بأفضل جودة وأقل سعر، وهدفنا الراسخ كان ولا يزال توفير تجربة تسوق رائدة تخاطب رضا العميل، معلنًا استهداف إقامة فروع لـ”هايبر وان” بجميع المحافظات خلال السنوات المقبلة وذلك بنموذج هايبر ماركت متوسط الحجم.

وأكد المهندس محمد الهواري، أنه تماشيًا مع رؤية القيادة السياسية فى  تعزيز دور  القطاع الخاص في التنمية الوطنية، ستواصل المجموعة دورها التنموى والتوسع فى استثمارتها لتوفير المزيد من فرص العمل وتقديم الخدمات بأفضل المعايير العالمية.

ونوه الهواري بأن، اللحوم البلدية تعد من الاقسام التي تتميز بها هايبر وان، حيث نمتلك مزرعة خاصة في الريف الاوروبي تضم 15 ألف رأس، و هناك خطة توسعية للوصول إلي 25 ألف رأس خلال الفترة المقبلة،  مشيراً كذلك إلي تميز قسم الأجبان داخل هايبر وان نظراً لامتلاك عائلة الهواري خبرة كبيرة في هذا المجال.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق