الفنانة سينتيا خليفة تغادر مهرجان الجونة بعد دعمها للبنان - بلس 48

مديا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الفنانة سينتيا خليفة تغادر مهرجان الجونة بعد دعمها للبنان - بلس 48, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 07:33 مساءً

كانت الفنانة اللبنانية سنتيا خليفة أول الحضور في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، ولفتت الانتباه بفستانها الأحمر الناري، الذي قالت فيما بعد في تصريحات تليفزيونية، إنه مستوحى من علم لبنان، ولم تستكمل فعاليات المهرجان حتى نهايته، إذ غادرت بعد حضورها فعاليات يوم الافتتاح، وتأكيد تضمانها الكامل لبلدها لبنان.

سينتيا خليفة: ستظل لبنان قوية

قالت الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة بعد مغادرتها الجونة، في بيان: «ستظل لبنان قوية، وسنظل نحتفل ونرتدي أفضل ما لدينا، فنحن أقوياء وسنظل صامدون للأبد».

وأشار البيان إلى أن سينتيا خليفة تتمنى التوفيق لمهرجان الجونة السينمائي، لا سيما أنه من المهرجانات السينمائية الرائدة في المنطقة العربية، منذ انطلاق أولى دوراته قبل 7 أعوام، مؤكدة أنها تستعد للمشاركة في العديد من الأعمال في مصر وخارجها خلال الفترة المقبلة.

فعاليات مهرجان الجونة منذ الافتتاح

شهد مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة عددا من الفعاليات، على رأسها تكريم الفنان محمود حميدة، وفي أولى أيام المهرجان كان هناك ندوة له، ثم ندوة الفنانة حلا شيحة وندوة أخرى للفنانة إسعاد يونس وحاورتها يسرا، وفي الساعات الماضية كان هناك حفل للموسيقار هشام نزيه، الأول من نوعه في مهرجان الجونة وحرص النجوم على حضوره وتألقوا بإطلالات ساحرة خطفت الأنظار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق