وزارة البيئة بمكه تُدرب مأموري اسواق النفع العام - بلس 48

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزارة البيئة بمكه تُدرب مأموري اسواق النفع العام - بلس 48, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 07:26 مساءً

تدريب مأموري ضبط أسواق النفع العام في مكة

الاثنين 28 أكتوبر 2024 | 07:20 مساءً

وزارة البيئة بمكه

وزارة البيئة بمكه

متعب عزيز

ينظم فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة في منطقة مكة المكرمة ورشة عمل توعوية يوم الأربعاء المقبل، وذلك بمقر الفرع ببرج دله بمدينة جدة، ضمن مشروع 'إقامة وتنظيم حملات التوعية لمأموري ضبط أسواق النفع العام'، بالتعاون مع الإدارة العامة للرقابة ومتابعة الفروع في وزارة البيئة وفق نظام الزراعة ولائحته التنفيذية.

أهداف الورشة وأهميتها

وأوضح نائب مدير الفرع المهندس وليد ال دغيس أن الورشة تهدف إلى التعريف بأنظمة أسواق النفع العام والممارسات الزراعية الجيدة. ستتناول الورشة أيضًا شرح دليل وضوابط مقدمي الخدمة، بالإضافة إلى استعراض جهود الوزارة والجهات المساندة لتحقيق الاستراتيجية الوطنية للزراعة، وذلك للإسهام في تحقيق استراتيجيات الأمن الغذائي، بما يتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.

أهمية تطبيق "ميداني"

وأكد ال دغيس أن تطبيق 'ميداني' أسهم بشكل كبير في تحسين وتسريع وتيرة العمل من خلال أتمتة إجراءات المراقبين في أسواق النفع العام، وإصدار النماذج بشكل آلي، مما يتماشى مع خطط وأهداف التنمية المستدامة.

مشاركة واسعة من مأموري الضبط

الجدير بالذكر أن الورشة ستشهد حضور كافة مأموري ضبط أسواق النفع العام من جميع مكاتب وزارة البيئة في محافظات منطقة مكة والوحدات التابعة لها، والتي تزيد عن 14 مكتبًا. ومن المتوقع أن يصل إجمالي المشاركين إلى أكثر من 100 متدرب، مما يعكس التزام الوزارة بتعزيز قدرات الكوادر العاملة في هذا المجال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق