«كورسات» مدعمة للطلبة والخريجين في الإسعافات الأولية والسباحة.. 3 شروط - بلس 48

مديا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«كورسات» مدعمة للطلبة والخريجين في الإسعافات الأولية والسباحة.. 3 شروط - بلس 48, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 06:56 مساءً

تستمر وزارة الشباب والرياضة، في أداء دورها المجتمعي لتنمية مهارات الشباب، مستكملة إياه بتنظيم دورات مدعمة للطلبة والخريجين في الإنقاذ، والإسعافات الأولية، وإعداد معلمي السباحة، للعام الرابع على التوالي، بالتعاون مع الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، وتحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

جاء ذلك بعد أن أعلنت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية والإدارة العامة للنشاط الرياضي الطلابي، تنظيم عددا من دورات الإنقاذ والإسعافات الأولية، وإعداد معلم السباحة المدعمة للطلبة والخريجين، وإليك مميزات الدورات وكيفية الاشتراك فيها:

مميزات الدورات التدريبية

تقدم هذه الدورات بالتعاون مع الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، وهو الجهة المعتمدة لتأهيل الكوادر المتخصصة، وفق المعايير الدولية، فرصة ممتازة للطلبة والخريجين الراغبين في اكتساب وتعزيز مهاراتهم، وفتح آفاق جديدة لهم، يمكنها أن تؤهلهم للعمل في مجالات الرياضات المائية والإنقاذ والسلامة البحرية، ومن أهم مميزاتها:

9f8497ff98.jpg

- التدريب العملي: إذ تشمل الدورات برامج تدريبية عملية في الإنقاذ والإسعافات الأولية لضمان جاهزية المتدربين للتعامل مع الحالات الطارئة.

- تأهيل معتمد: يحصل المشاركون على شهادات معتمدة من الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، مما يعزز فرصهم الوظيفية.

- دعم مالي: تأتي الدورات بدعم خاص يجعلها متاحة للطلبة والخريجين بأسعار مخفضة أو مدعومة بالكامل.

- إعداد معلمي السباحة: تدريب مكثف يتيح للمتدربين العمل كمعلمي سباحة معتمدين، مما يفتح أمامهم فرصا مهنية واسعة في الأندية الرياضية ومراكز اللياقة البدنية.

- حصول الدارس على كارنيه وشهادة معتمدة من الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ بالإضافة إلى كتيب البرنامج.

fbbb65ebca.jpg

شروط الالتحاق بالدورة

- تقديم 3 صور شخصية حديثة.

- صورة بطاقة سارية.

- شهادة صحية للتأكد من عدم وجود أي أمراض صحية عامة تعيق ممارسة النشاط الرياضي.

8c73165ea5.jpg

كيفية الاشتراك

يمكن للراغبين في الاشتراك بتلك الدورة أو الاستفسار عنها التواصل مع الأستاذ سيد عواد المسؤول الإداري للدورات عبر الرقم: 01156188446، ثم حضور الاختبار المبدئي يوم الجمعة الموافق 15 نوفمبر في تمام الساعة 11 ظهرًا، بالمركز الأولمبي بالمعادي لتحديد المستوى، بعد ملء استمارة الاشتراك بقيمة 100جنيها.

db754dbc71.jpg

في حالة نجاح المتقدم في الاختبار المبدئي يتم استكمال إجراءات الحجز بدفع مبلغ 1100 جنيها على الحساب رقم: 100027052667 لدي البنك التجاري الدولي (CIB) والخاص بالمركز الأولمبي بالمعادي، ويمكن كذلك الدفع بخزينة المركز وإحضار أصل اذن الدفع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق