تقى حسام فتاة فقيرة في مسلسل وتر حساس - بلس 48

مديا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تقى حسام فتاة فقيرة في مسلسل وتر حساس - بلس 48, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 06:56 مساءً

انتهت الفنانة تقي حسام من تصوير مسلسلها الجديد «وتر حساس»، الذي بدأ عرضه على شاشات المتحدة أمس، وهو من إخراج وائل فرج، وتأليف أمين جمال، ومكون من 45 حلقة؛ إذ صور فريق العمل في أماكن عديدة منها مصر الجديدة ومدينة 6 أكتوبر، في العديد من اللوكيشنات المختلفة.

دور تقى حسام في مسلسل وتر حساس 

وتجسد تقى حسام، خلال أحداث العمل، شخصية «فرح» فتاة من طبقة فقيرة، وتتوالى الأحداث، وتكشف تطور الشخصية مع أبطال العمل.

مسلسل «وتر حساس» بطولة صبا مبارك، محمد علاء، إنجي المقدم، هيدي كرم، هاجر عفيفي، تقى حسام، محمد العمروسي، شريف الشعشاعي، صالح عبد النبي، تميم عبده، وهو من إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

أعمال أخرى لـ تقى حسام

وشاركت «تقى» خلال موسم دراما رمضان الماضي في مسلسلين من نوعية الـ15 حلقة؛ الأول فراولة بطولة نيللي كريم، صدقي صخر، شيماء سيف، أحمد فهيم، توني ماهر وجيلان علاء، وهو من إخراج محمد علي، والثاني بقينا اثنين، بطولة شريف منير ورانيا يوسف وإدوارد ويوسف عثمان وميمي جمال وطارق عبد العزيز وإخراج طارق رفعت.

وشاركت «تقى» قبل شهر رمضان الماضي في مسلسل «ورق التوت» بطولة شريف سلامة، أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، آية سليم، سلوى عثمان، جمال عبد الناصر، عمرو صالح، سلوى محمد علي، صفاء جلال، سمر علام، تميم عبده، معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، يارا جبران، تامر مجدي، محمد ناصر، رضوى جودة، تأليف عبادة نجيب، وإخراج حسام علي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق