"الحمدلله هذه فترة بينت الحقيقي من المزيف".. زوجة على معلول توجه رسالة نارية لمجلس إدارة الأهلي - بلس 48

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"الحمدلله هذه فترة بينت الحقيقي من المزيف".. زوجة على معلول توجه رسالة نارية لمجلس إدارة الأهلي - بلس 48, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 04:27 مساءً

ردت زوجة على معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  محمد رمضان المدير الرياضي للقعلة الحمرء، وذلك بعد تصريحاته عن أن اللاعب سيرحل خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر، وكتب مريم الزيني زوجه علي معلول عبر حسابها الرسمي"إنستجرام":" اغلب و اقرب يلي في مجال خدمتك (شغلك) يشككو فيك و في إمكانياتك و عزيمتك و قدرتك للعودة و احسن من الاول ايضاً و هذا مما لا شك فيه لأنو ليست مجرد إصابة تعرضت لها و تعرض لأكثر من هذا اكبر اللاعبين و رجعو للملاعب و كإن شي لم يكن".

وتابع قائله:" لكن جات معاك أنت، و ابتدى كل حد يفتي و يتكلم في حاجات ليس لها أي أساس من الصحة ، حبيت نقلك انو أنا متاكدة من رجوعك القوي مثل الاول و احسن لأنك عندك عزيمة و قاعد تخدم و طول عمرك كنت مجتهد و مثالي في مجالك و خارج مجالك لأنو ضميرك تجاه الكورة بتاعك كان اكبر همك و ما زال".

وواصلت قائلة:" وأهم حاجة انو ربي شاهد على اجتهادك، و عدم تقصيرك ف مستحيل انو تكون النهاية مثل ما قاعد يتقال في حقك، ربي ميسيبش حد يتظلم، وهو في قمة إخلاصو و قوتو و عزيمتو و قدرتو .

وتابعت قائلة:" رسالتي ليك انو حتى لو غبت على الملاعب لفترة اعتبرها استراحة محارب، و تأكد انك سترجع بنفس السلطة ، و حتى لو انتهى النصيب من مكان اكيد ربي كاتب ليك حاجة احسن في مكان ثاني لأنو الكورة نهايتها عند علي معلول ما زالت بعيدة من اليوم الي عرفتك فيه عرفت إنسان يتنفس كورة فاعتزالك مش بش يكون غير بعد 3 أو 4 سنوات كيما كنت حاسبتها من قبل و بإذن الله ربي مش بش يخيبني و يخيب ثيقتي و ثقة عايلتك و الناس الي تعرف قيمتك".

وأردفت قائله:"ما زلت مكملن و تفرحنا ببطولاتك و إنجازاتك كيما و عدتنا و انت عمرك ما خيبتني ، و فرحتي لما تكمل وعدك ليا بلي نشوفك ديما الفوق و ما تهزك ريح و لا كلام و لا مجرد إصابة اعلنو بيها نهاية تاريخ (بالنسبة لي انت أسطورتي و فخري و مازلت بش نتباها بيه مازلت أنا ما شبعتش إنجازات و بطولات و انت عمرك ما رفضتلي حاجة و هذي اهم حاجة ممكن تقدمهالي تو )".

وأختتمت قائله:" الحمدلله هذه فترة بينت الحقيقي من المزيف هذا كان اختبار من عند الله ليك، و لصبرك و ايضًا لاكتشاف معادن، البعض فشكرا للمساندين و شكر اكبر للمجاملين ، اول مرة نتدخل في مجال الكورة ، اسفة لعدم استاذانك قبل التنزيل لكن مضطرة للتوضيح".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق