أكاديمية الشرطة تنظم دورة تدريبية للكوادر الأمنية من جمهورية غينيا كوناكري - بلس 48

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أكاديمية الشرطة تنظم دورة تدريبية للكوادر الأمنية من جمهورية غينيا كوناكري - بلس 48, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 04:27 مساءً

الرئيسية أخبار مصر أخبار مصر الإثنين, 28 أكتوبر, 2024 - 4:14 م

أكاديمية الشرطة تنظم دورة تدريبية للكوادر الأمنية من جمهورية غينيا كوناكري

جانب من الدورة التدريبية

إيمان عبد العاطي

نظمت أكاديمية الشرطة " كلية التدريب والتنمية" معهد تدريب ضباط الشرطة، دورة تدريبية للكوادر الأمنية من جمهورية غينيا كوناكري في مجال الشئون الإدارية وذلك خلال الفترة من 5 - 24/10/2024م.

تلقى المتدربين برنامجاً تدريبياً وتعليمياً مواكباً لأحدث المستجدات في مجال التدريب الأمني بمحاوره المختلفة، بمشاركة نخبة من الأساتذة والخبراء والمحاضرين بالإضافة للتطبيق العملي الذي يحاكى الواقع المعاصر، وقد ارتكز برنامج الدورة التدريبية على الدمج بين الجانب النظري والعملي لضمان اكتساب المتدربين والمتدربات المهارات والقدرات اللازمة في مجال العمل الأمني.

وقد أعرب المتدربون عن سعادتهم البالغة بتلقي تلك الدورات في مصر وتقدموا بخالص التقدير لما تم مشاهدته من قدرات فائقة في مجالات التدريب الأمني وبحجم المهارات والخبرات التدريبية والأمنية الاحترافية، وأن تلك الدورات سيكون لها بالغ الأثر في تنمية قدراتهم في مجال العمل الأمني، وقد اختتمت فعاليات الدورة بتكريم الأوائل ومنحهم شهادات التقدير والتفوق.

جاء ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية لتقديم كافة أوجه الدعم الفني والتدريبي لكافة الكوادر الأمنية والدولية الصديقة لتحقيق الاستفادة من الخبرات الأمنية المصرية.

اقرأ أيضاً
كثافات مرورية أمام كمبوند السليمانية إثر انقلاب «كونتينر».. والأمن ينتقل

مصرع شاب صدمه قطار أعلى شريط السكة الحديد بالقناطر الخيرية

إصابة 10 أشخاص بينهم شرطي في حادثين مختلفين أعلى الطريق الدائري

b5c04b17c8.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق