بالبلدي : في ليلة تألق حمدي فتحي.. الوكرة يفوز على الريان بالدوري القطري - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح فريق الوكرة القطري الذي يلعب له لاعب الوسط المصري حمدي فتحي، في حصد فوزا مهما على الريان الذي يضم محمود حسن تريزيجيه بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب “أحمد بن على”، في إطار مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري القطري.

الريان ضد الوكرة

سجل الهدف الأول للوكرة من خلال اللاعب جيلسون دالا، من صناعة حمدي فتحي بعدما قطع الكرة في منتصف الملعب لتذهب له مباشرة، قبل أن يقوم بمجهود فردي ويسدد من مسافة بعيدة محرزا الهدف الأول في الدقيقة 8.
وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 36 عبر اللاعب ريكاردو جوميز، من خلال ضربة رأسية مميزة.

وبهذه النتيجة، يتواجد الوكرة للمركز الرابع بترتيب الدوري القطري حاليا برصيد 8 نقاط، من تعادلين وإنتصارين وخسارة، فيما يتواجد فريق الريان في المركز السابع برصيد 6 نقاط، جمعها من فوزين و3 خسائر.

تألق الثنائي

وشهدت المباراة تدخل قوى بين حمدى فتحى ضد تريزيجيه لحماسة الثنائى الكبيرة خلال المباراة.

ونجح الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه في تقديم أوراق اعتماده مع الريان القطري بتألق لافت فى الظهور الأول، ووقع جناح منتخب مصر على انطلاقة مثالية في الدوري القطري بمساهمته في 3 أهداف خلال مباراته الأولى.

بينما يواصل حمدي فتحي، مستوياته الجيدة مع الوكرة في الموسم الماضى، أول مواسمه مع الفريق بمختلف المسابقات خلال مباريات موسم 2023-2024.

إجمالا شارك حمدي فتحي مع الوكرة في 28 مباراة في جميع المسابقات، أحرز خلالها 4 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وانتقل صاحب الـ 29 عاما إلى الوكرة القطري، قادما من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

Avatar of آياتي خيري

بكالريوس إعلام 2017، محرر وكاتب منذ 2015، عملت محررًا بعدد كبير من المواقع، كما عملت محاضراً للصحافة ودربت أكثر من 3000 طالب حتى الآن ولدي خبرة كبيرة في إستخدام الوردبريس والسايو

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق